No Script

راغو يسلط الضوء على الفائدة في ندوة «الدوحة» اليوم

«المركز» تستعرض رؤيتها للاقتصاد والقطاع المصرفي

إم. آر. راغو
إم. آر. راغو
تصغير
تكبير

تشارك شركة المركز المالي الكويتي «المركز» في الندوة الافتراضية التي ينظمها بنك الدوحة اليوم، تحت شعار «آفاق التعاون بين قطر والكويت»، إذ سيتحدث المشاركون بشكلٍ متعمقٍ حول ديناميكيات السوق المتغيرة لكلٍ من الاقتصاد والقطاع المصرفي في الكويت.

وسيشارك الرئيس التنفيذي لشركة «مارمور مينا إنتليجنس»، الذراع البحثية «للمركز» إم. أر. راغو، في حلقة نقاشية خاصة سيعرض خلالها نظرة كلية على الاقتصاد الكويتي بعد انقضاء الجائحة.

وسيطرح راغو خلال الندوة وجهات نظر تفصيلية في شأن انتعاش الاقتصاد الكويتي والقطاع المصرفي من آثار الجائحة، وسيركز على أسباب أهمية التحول الرقمي كهدف إستراتيجي للبنوك الكويتية، وسيسلط الضوء على التوقعات المستقبلية لأسعار الفائدة عام 2022، مع تقييم التأثير المحتمل لارتفاع أسعار الفائدة على القطاع المصرفي والأعمال في الكويت.

وتأتي مشاركة «المركز» في الندوة الافتراضية ضمن التزامها بتعزيز تعاونها الإستراتيجي مع شركائها والأطراف ذات الصلة الأخرى في مختلف أنحاء المنطقة، وسط مشاركة الرئيس التنفيذي في بنك الدوحة الدكتور ر. سيتارامان، إلى جانب عددٍ من كبار ممثلي شركتي «Ooredoo» و«كامكو إنفست».

وتؤكد مشاركة «المركز» في الندوة سعيها الدؤوب للمساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035، والتي تهدف لتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري، وتعزيز قدرتها على استقطاب المستثمرين من المنطقة والعالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي