No Script

«بيتك» يتوّج محظوظي «بطاقتك بداية رحلتك»

تصغير
تكبير

- العربيد: حملات «بيتك» فريدة وتضيف قيمة لتجربة العميل

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء الفائزين بسيارة لاندروفر ديفندر و50 ألف ميل لـ50 عميلاً ضمن السحب الرابع من حملة «بطاقتك بداية رحلتك» المخصصة لحاملي بطاقات «بيتك ماستركارد» بالتعاون مع «ماستركارد» والخطوط الجوية الكويتية– نادي الواحة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

ولفت البنك إلى فوز نادر سعود فالح النامي بسيارة لاندروفر ديفندر، في حين أعلن أسماء 50 عميلاً فائزاً بـ50 ألف ميل لكل منهم، عبر حساباته على قنوات التواصل الاجتماعي (KFHGroup).

وبيّن أنّه وعلى هامش السحب الذي أقيم في معرض «KFH Auto» بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، قال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد: «أبارك للعملاء الفائزين بالسحب الرابع من الحملة التي أتاحت فرص الفوز لـ204 فائزين، لاستخدامهم بطاقات (بيتك ماستركارد) الائتمانية ومسبقة الدفع»، مشيراً إلى أن الحملات التي يطلقها «بيتك» متميزة وفريدة من نوعها وتضيف قيمة لتجربة العميل.

ونوه إلى أن عمليات الشراء التي تؤهل العميل للدخول في السحب تشمل جميع عمليات الشراء عبر بطاقات «بيتك» ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع محلياً وعالمياً، حيث يحصل العميل مقابل كل عملية شرائية محلياً بقيمة دينار واحد، على فرصة لدخول السحب، ومقابل كل عملية شرائية عالمياً بقيمة دينار يحصل على 10 فرص للدخول بالسحب.

وأوضح العربيد أن جوائز سحوبات الحملة توزعت في سحب على أميال نادي الواحة بواقع 200 فائز برحلة حسب اختيار العميل: (50 فائز شهرياً)، يحصل كل منهم على 50 ألف ميل من نادي الواحة، وسحب على سيارات لاند روفر (ديفندر) الفاخرة: 4 فائزين (فائز واحد كل شهر).

قيمة مضافة

وذكر أن ربط الجوائز بإمكانية الاستخدام داخل أو خارج الكويت يساهم في تشجيع استخدام البطاقات في السوق المحلي، وينشط مبيعات التجار، ويحقق المصلحة المشتركة لـ«بيتك» ولشركائه، وبكل تأكيد يشكل قيمة مضافة لتجربة العميل في التسوق وفي الخدمات المصرفية، وهو الهدف الأساسي لـ«بيتك» تجاه عملائه.

وأكد العربيد حرص «بيتك» على تعزيز التعاون مع الشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ«بيتك» وتعزيز ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة، مؤكداً الحرص على تعزيز مزايا الأمان والراحة والمكافآت المجزية وسهولة الوصول التي يطمح لها العملاء من بطاقات «بيتك».

«KFH EXIT»

وعلى صعيد آخر، نفّذ «بيتك» برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات للعملاء والمجتمع ضمن حملة «بطاقتك بداية رحلتك»، بالاضافة الى مسابقات وجوائز مختلفة وفعاليات مبتكرة ضمن الاهتمام بالعملاء والحرص على تلبية تطلعاتهم.

ونظم «بيتك» فعاليّة (KFH EXIT) في منطقة بنيدر على هامش حملة «بطاقتك بداية رحلتك» والتي لاقت نجاحاً لافتاً وسط حضور كبير.

وشهدت الفعالية التي تضمنت مسابقات وهدايا قيّمة، مشاركة أكثر من 10 مشاريع كويتية مثل المطاعم والمقاهي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي