No Script

البنك دشّن مركزاً ترفيهياً متنقلاً لتعريف العملاء على ميّزات تطبيقه الحديث

«وياي» بين أيدي عملاء «آندرويد» و«آبل ستور»

تصغير
تكبير

- محمد العثمان: أدركنا حتمية التغيير فقدمنا تجربة تلبي احتياجات الشباب وتحقق طموحاتهم
- «تقدر وياي» تعكس هدف وهوية البنك وأفكار الشباب المستطلعة بالتأسيس
- فخورون بإقبال الشباب على فتح حسابات جديدة ونعدهم أن نحتفظ بثقتهم ونرسّخها

أطلق بنك «وياي»، أول بنك رقمي في الكويت، تطبيقه على متجر آبل «Apple Appstore» وآندرويد «Google Playstore»، إذ يمكن للعملاء تحميله والاشتراك به في أي وقت باستخدام تطبيق «هويتي» على الموبايل أو باستخدام صورة ضوئية من البطاقة المدنية.

وتمكن آلاف الشباب من العملاء خلال أسابيع قليلة من إطلاق التطبيق مطلع العام الجاري، من فتح حساب مصرفي خلال دقائق معدودة دون الحاجة لأي أوراق، حيث فضّل نحو نصف العملاء الجدد فتح حساباتهم بعد ساعات عمل فروع البنوك التقليدية في المساء.

ويمكن لعملاء «وياي» من الطلبة الجامعيين تحويل المكافأة الطلابية إلى حساباتهم بكل سهولة، إذ أظهر استطلاع آراء العملاء الجدد تحمسهم لتجربة فتح الحساب بسهولة دون الحاجة لزيارة الفرع، أو تقديم أي أوراق، وكذلك حرية اختيارهم للبطاقة المصرفية وسرعة تسلمها، وهو ما انعكس على عرض العديد منهم للبطاقات على وسائل التواصل الاجتماعي فور تسلمها.

وأطلق البنك حرصاً منه على التواصل المباشر والتفاعل المستمر مع الشباب بالطريقة التي تناسب نمط حياتهم، مركزاً تفاعلياً بتصميم عصري يقدم تجربة استثنائية للعملاء في «مول 360»، ويمكّنهم من قضاء وقت ممتع من خلال توفير خدمات ترفيهية يمكنهم من خلالها الفوز بمفاجآت فورية، إلى جانب ممارسة هواياتهم وعرض مواهبهم في قسم مخصص لذلك، مع الاطلاع على كل الخصائص والميزات التي يوفرها تطبيقه.

وينطلق مركز وياي الترفيهي التفاعلي من «مول 360» ليواصل التنقل على مدار الأشهر المقبلة بين الأماكن التي يرتادها الشباب في الجامعات ومراكز التسوق والترفيه.

دراسات عميقة

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: «أجرينا العديد من الدراسات المتعمقة للسوق، وأدركنا جيداً حتمية إجراء تغيير جذري في إستراتيجيتنا المتعلقة بما نقدمه من خدمات للشباب، فبدأنا العمل منذ سنوات لتقديم تجربة مصرفية تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم».

وأضاف العثمان أن «وياي» يوفّر للشباب ما يحتاجونه من خدمات مصرفية مبتكرة تظهر للمرة الأولى في السوق الكويتي، مؤكداً استمرار تقديم المزيد من المنتجات والحلول المصرفية التي توافق تطلعاتهم في الفترة المقبلة.

وأكد العثمان حرص «وياي» على دعم جيل الشباب وتمكينه من تحقيق طموحاته وفتح آفاق واسعة لمستقبلهم، لافتاً إلى أنه لذلك أطلق حملة «تقدر وياي» التي تعكس هدفه وهويته، والتي ساهم في تشكيلها أفكار الشباب الذين تم استطلاع آرائهم أثناء فترة التأسيس.

وأعرب عن فخره بالإقبال الكبير من الشباب على فتح حسابات جديدة، مؤكداً الحرص على الاحتفاظ بتلك الثقة والعمل على ترسيخها، وواعداً بمواصلة تقديم خدمات جديدة مبتكرة تضاهي المستويات العالمية الرائدة.

جيل الشباب

كان «الوطني» قد أطلق في نوفمبر الماضي، «وياي» كأول بنك رقمي في الكويت تم تأسيسه على يد شباب كويتي، من أجل تلبية احتياجات جيلهم من الشباب، وفتح الباب أمام من يرغبون في التسجيل المبكر لفتح حساب فيه، وقام خلال أسابيع قليلة من الإطلاق، بدعوة مجموعة منتقاة من المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل لطلب فتح حساب.

ويعكس الإقبال الكبير من شباب جيل «Z» على فتح حسابات جديدة في «وياي»، جهود فريق العمل في البنك الذي تواصل معهم على مدار أشهر قبل الإطلاق وتعرف عن قرب على احتياجاتهم وتفضيلاتهم من أجل تصميم بنك يقدم منتجات وخدمات مصرفية تلبي تلك الاحتياجات وتناسب نمط حياتهم وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي