pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتفق مع «الساير» لتأجير «تويوتا» و«لكزس» بأسعار تنافسية

وقّع بنك وربة اتفاقية مع مجموعة الساير، لتأجير سيارات «تويوتا» و«لكزس» بأسعار تنافسية وخدمات فريدة، حيث تتيح الاتفاقية للعميل التقدم بطلب استئجار السيارة من خلال أي من صالات العرض المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

ويسعى «وربة» من خلال هذه الاتفاقية لتسهيل كل الإجراءات للمتقدمين بطلب تأجير السيارات في الكويت بأفضل الأسعار، إذ يشمل هذا التعاون «تويوتا» و«لكزس» وما تمتلكانه من سيارات عريقة سواء صالون أو دفع رباعي، إذ يمكن للعميل استئجارها من خلال برامج التأجير المرنة على فترة سنة أو سنتين.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في «وربة»، مساعد المزيد، إن التعاون مع «الساير» يأتي في إطار سعي البنك للتعاون مع كبرى الشركات المتخصصه في قطاع السيارات، ولتعزيز تواجده في هذا القطاع، ودعم وتعزيز خدماته التي يقدمها للعملاء في قطاع تمويل السيارات من خلال عقود مرابحة السيارات، لافتاً إلى أن البنك استطاع أن يحتل مركزاً متقدماً في مجال تمويل السيارات.

وأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع «الساير» التي تأتي تأكيداً للمركز الريادي للبنك في السوق، في مجال الشراكات الإستراتيجية والتي تهدف إلى تعزيز قاعدة العملاء، مبيناً أن هذه الشراكة تنبع في الأصل من منطلق الثقة المتبادلة في كفاءة وفاعلية المؤسستين.

وأكد المزيد أن اختيار «الساير للسيارات» أتى باعتبارها من الأسماء الأولى في قطاع توزيع السيارات في الكويت، ولامتلاكها شبكة توزيع متميزة من معارض ووكلاء للسيارات في الكويت، ما يتيح للبنك أن يتواجد مع عملائه في جميع محافظات ومناطق الكويت باستمرار.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة الساير بينقت شولتز، إن هذه الاتفاقية تتميز بتقديم عروض وأسعار تنافسية على معظم سيارات «تويوتا» و«لكزس»، إضافةً إلى عروض وسيارات خاصة لعملاء «وربة»، موضحاً أن العميل سيتمتع بخدمات التأجير مباشرة مع «تويوتا» و«لكزس»، وسيحظى بتغطية «VIP» شاملة لجميع الخدمات خلال فترة الاستئجار.

وأضاف أن الاتفاقية مع «وربة» تأتي بلورة لخلق سوق مميز في مجال تأجير السيارات، وتسهيل كل الخدمات للعميل المستأجر، مشيراً إلى أن بداية هذه الشراكة ستكون بتأجير سيارات «لكزس» و«تويوتا».

وأوضح شولتز أن العام 2022 سيكون عاماً فريداً في سوق تأجير السيارات، خصوصاً وأن الضمانات المقدمة في هذه الاتفاقية تعفي العميل من أي مشاكل قد يواجهها في التأجير من أماكن أخرى في حالة الحوادث المرورية والأعطال وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي