pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المطوع والقاضي» تقدّم المركبة الجديدة بتقنيات حديثة وأنظمة صارمة لحماية السائقين والركاب

«GAC GS4»: عصرية... بأعلى مستويات الكفاءة


- المركبة زُودت بأنظمة آمنة تلبي متطلبات الأفراد والعائلات
- حزمة مواصفات مميزة تكنولوجياً بمستويات عالية

صممت مركبة «GAC GS4» الجديدة في معارض «المطوع والقاضي»، للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم، جنباً إلى جنب مع أفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة «جي إيه سي موتورز»، والتي تضع العملاء في سلم أولوياتها.

وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل الذاتية في حالات الطوارئ، وبإستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي ُيفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/ ‏‏‏‏‏ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتماداً على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

وتتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توافر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بالسيارة بزر واحد.

وجاءت السيارة رحبة وواسعة من الداخل، فهي مزودة بمقاعد واسعة ومريحة، مع خاصية الضبط الكهربائي، ومنفذ لتكييف الهواء، مع مئات الأزرار الذكية التي تعيد تعريف قمرة القيادة الفاخرة، وتخلق طريقاً للقلب الداخلي بما يلبي متطلبات السفر للعائلات الكبيرة.

ويتمتع شكل السيارة من الخارج بمفهوم تصميم الضوء والظل المنحوت بعناية، والذي تم تطويره داخلياً في مراكز شركة «GAC» للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تصميم السقف العائم، ما يمنح السيارة مظهراً أكثر أناقة وشعوراً رياضياً، دون التأثير على راحة السائق والراكب.

وتم تغيير المقصورة الداخلية أيضاً، واختيار مواد ذات جودة عالية، للجلوس والبطانة، ومساحة 1570 ملم للمقصورة وشاشة عرض مزدوجة جديدة سهلة الاستخدام.

وتتميز المركبة بمحرك كبير «T270»، بالإضافة إلى تقنية «BOSCH E-turbo»، والتصميم الصامت الشامل (ASD) الذي يوفر تجربة قيادة سلسة وقوية، مع تحكم يستجيب بشكل كبير لحركة اللمس عند السائق.

خيار مميز

وتمتاز السيارة كذلك بالعديد من ميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك الوسائد الهوائية العليا، وهيكل أمان من الجيل الثاني المصنوع من الصلب عالي القوة، وأنظمة مساعدة قيادة ذكية متنوعة تجعل منها خياراً قوياً كسيارة عائلية.

وتعكس مقصورة النجمة الجديدة من «جي إيه سي» الفخامة بتفاصيلها، وتظهر حرص الشركة في كل ما تقدمه لعملائها، على توفير حزمة مميزة من المواصفات التكنولوجية عالية المستوى ووسائل الراحة للسائق والركاب.

وتشكل السيارة الجديدة إضافة ممتازة للعلامة، والتي قدمت بدقة شديدة إلى السوق الكويتي، لتعطي شكلاً جديداً لموديلات «جي إيه سي»، خصوصاً في الواجهة الأمامية التي تلخص التطور الكبير للتصميم لدى الشركة.

ويأتي ذلك في وقت تحرص «جي إيه سي موتور» منذ تأسيسها على تطوير علامتها التجارية بالاستناد إلى المعايير والجودة العالمية، إذ تتميز بما تمنحه للسائق من راحة وإمكانات وصلابة، وتأتي بهيكل منحوت بدقة، ودخل في تصنيعه الفولاذ بصلابة عالية جداً.

جودة لا توصف

تتمتع المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية للمركبة بجودة لا توصف من الاتقان والرفاهية، وتقدم «جي إس 4» تجربة متوازنة للقيادة والركوب تلبي احتياجات مستهلكي الجيل الجديد الباحث عن وسائل النقل العملية الفخمة.

ومن ناحية الشكل الخارجي، تعطي الإنارة صورة مختصرة عن السيارة، إذ باتت الواجهة أكثر جرأة بالشبك الأمامي الجديد الذي يطغى عليها، وفي الوسط شعار الشركة، في حين تأتي الأضواء الأمامية بعدسات متداخلة مع الشبك الأمامي، وبأضواء الضباب الموجودة والإنارة الذكية «LED» النهارية الجميلة جداً.

ويمكن استخدام الموديل الجديد كسيارة الأعمال أو كسيارة عائلية، وهي مفعمة بالابتكار، بمواد من الدرجة الأولى في الداخل والخارج، وبميزات تصميم مبتكرة وتكنولوجيا قوية جديدة طوّرت من قبل «جي إيه سي».

وتتميّز المركبة بمساحة كبيرة للساقين بالإضافة إلى مقعد إلكتروني قابل للتعديل، من أجل أن يتمتع كل شخص بأقصى مستوى من الراحة، وهي توافر أيضاً مساحة تخزين كبيرة بالإضافة إلى العديد من حجرات تخزين المناسبة وصندوق الأمتعة الكبير.

وتتمتع السيارة الجديدة كلياً بتصميم أنيق من الخارج، يتمثل في خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طولها بالكامل، ما يمنحها مظهراً جمالياً سلساً وانسيابياً، كما أن المصابيح الخلفية «LED» المستمرة والبسط الأمامي الموحد يبعثان بروح الحياة في سيارة «GS4» الجديدة بالكامل مع الخطوط النظيفة والتصميم الدقيق في أي مركبة عصرية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي