No Script

أجويرو يبحث مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم القيام بدور مع المنتخب

أجويرو
أجويرو
تصغير
تكبير
قال سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين السابق إنه قد يلعب دورا مع الفريق الوطني في كأس العالم لكرة القدم في قطر هذا العام، وذلك بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا يوم أمس.

أعلن أجويرو (33 عاما) اعتزاله في ديسمبر بسبب مشكلة في القلب ليسدل الستار على مسيرة حافلة في الملاعب استمرت 18 عاما أحرز خلالها أكثر من 400 هدف.

وقال النجم الأرجنتيني إن التفاصيل النهائية لهذا الاتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة، مضيفا أنه يأمل في حضور القرعة النهائية لكأس العالم في أول أبريل.


وقال أجويرو لوسائل إعلام أرجنتينية "ما زلنا بحاجة لمعرفة طبيعة هذا الدور لكنني سأكون ضمن الفريق المعاون في كأس العالم". وأضاف "أرغب في قضاء بعض الوقت مع اللاعبين. سأكون هناك مع الفريق الوطني. تربطني باللاعبين علاقة طيبة جدا. أريد أن أكون قريبا منهم والاستمتاع معهم. أريد أن أجد طريقة يمكنني من خلالها مساعدة المنتخب الوطني".

وسجل أجويرو 41 هدفا في 101 مباراة خاضها مع منتخب الأرجنتين الذي شارك معه في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات ولعب دورا في تتويج الفريق بكأس كوبا أميركا في 2021 وهو أول لقب يحرزه المنتخب في 28 عاما.

وتأهلت الأرجنتين بالفعل دون هزيمة لنهائيات كأس العالم في قطر وتحتل المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية بفارق أربع نقاط خلف البرازيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي