No Script

إنزاغي غاضب من الأداء

دجيكو خائباً بعد الخسارة أمام ساسوولو (رويترز)
دجيكو خائباً بعد الخسارة أمام ساسوولو (رويترز)
تصغير
تكبير

أعرب مدرب إنتر ميلان حامل اللقب، سيموني إنزاغي، عن غضبه من أداء فريقه في المباراة التي خسرها على أرضه أمام ساسوولو بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة 26 في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأهدر إنتر فرصة العودة للصدارة وتجمد رصيده عند 54 نقطة على بُعد نقطتين من ميلان، إلّا أن للفريق الأزرق من مدينة ميلانو مباراة مؤجلة ضد بولونيا، بينما قفز ساسوولو إلى المركز 11 بـ33 نقطة.

وقال إنزاغي لمنصة «دازون»: «أنا غاضب جداً من الطريقة التي لعبنا بها. كان أمامنا ثلاثة أيام منذ مباراة الأربعاء (خسرها أمام ضيفه ليفربول الإنكليزي بهدفين في دوري أبطال أوروبا) وتحدثنا عن فوز ساسوولو على يوفنتوس وميلان خارج أرضه وكان يجب أن نتوخى الحذر».

وتابع: «يجب أن نحلّل الموقف. نعرف أن هناك 13 مباراة متبقية ونريد البقاء في القمة والفريق الذي يريد التتويج باللقب لا يمكن أن يلعب بطريقة خاطئة كما فعلنا».

في المقابل، قال مدرب ساسوولو، أليسيو ديونيزي: «صنعنا الكثير (من الفرص) وقاموا بذلك هم أيضاً. لكن ندرك أنه لدينا الجودة، لذا واجهناهم من دون خوف. هذا ما أردنا القيام به وكوفئنا عليه».

وللمرّة الأولى في تاريخه، يحقّق ساسوولو الفوز في مباراتيه خارج أرضه على ملعب «سان سيرو» في ميلانو في موسم واحد، ضد إنتر وميلان، بحسب ما ذكرت شبكة «أوبتا» للإحصاءات.

وكان ساسوولو فاز على ميلان 3-1، ضمن المرحلة 14.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي