No Script

جيمس يحسم «أول ستار»

ليبرون جيمس محاولاً التسجيل خلال المباراة (أ ف ب)
ليبرون جيمس محاولاً التسجيل خلال المباراة (أ ف ب)
تصغير
تكبير

قاد ليبرون جيمس فريقه للفوز في مباراة كل النجوم التقليدية «أول ستار» التي تجمع أفضل لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتسجيله سلة الحسم أمام فريق كيفن دورانت 163-160 في كليفلاند، فيما اختير ستيفن كوري صاحب 50 نقطة أفضل لاعب.

وعلى الرغم من أنه لم يحطّم الرقم القياسي المسجل باسم أنتوني ديفيس صاحب 52 نقطة في مباراة «أول ستار» العام 2017، إلّا أن كوري حقق رقماً قياسياً جديداً للرميات الثلاثية بتسجيله 16 رمية من 27 محاولة، بسهولة تامة. كما حطّم الرقم القياسي السابق لعدد الثلاثيات بحوزة بول جورج مع 9 رميات في 2016.

وأنهى جيمس اللقاء مع 24 نقطة و6 مرتدات و8 تمريرات حاسمة، فيما أضاف اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 30 إلى 12 مرتدة.

في المقابل، لم يتمكن الكاميروني جويل إمبيد ونقاطه الـ36 إلى 10 مرتدات من الحؤول دون خسارة فريق دورانت المصاب والغائب تماماً عن المباراة لوفاة جدته.

وخلال فترة الاستراحة، كرّمت رابطة الدوري أفضل اللاعبين على مدار تاريخ الـ«أن بي ايه» في الذكرى الـ75 لانطلاقه، حيث نال جيمس و«أسطورة» شيكاغو بولز، مايكل جوردان، أكبر قدر من تصفيق الجماهير، بالإضافة إلى الراحل كوبي براينت.

وسبق مباراة «أول ستار» مسابقة الرميات الثلاثية، والتي فاز بها كوري العام 2021 في شيكاغو. ومع غيابه هذا العام، عاد الفوز للاعب كارل-أنتوني تاونز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي