No Script

تُقدّم مجموعة حلول شاملة بأكثر من 6 مجالات رئيسية

«زين» تُطلق «Z-HUB»... منصّة مُتكاملة لجميع احتياجات الشركات الناشئة

حمد المرزوق
حمد المرزوق
تصغير
تكبير

- المرزوق: السوق مليء بالطاقات الواعدة و«Z
-HUB» تُعزّز الحلول الذكية للمبادرين

دشّنت شركة «زين للاتصالات»، منصة «Z-HUB» المُتكاملة الجديدة كُلّياً لخدمة احتياجات الشركات الناشئة كافّة في السوق الكويتي، والتي تُقدّم مجموعة شاملة من الحلول والخدمات، في أكثر من 6 مجالات رئيسية تُساعد أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة على تأسيس أعمالهم، والأخذ بها نحو النجاح لتُمكّنها من تخطّي المُنافسة.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن منصّة «Z-HUB» المُتكاملة تجمع الخدمات والحلول التي تخدم احتياجات الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مكانٍ واحد، عبر 6 مجالات رئيسية تشمل خدمات المواقع الإلكترونية والتسويق والموارد البشرية وخدمات الموقع والتأمين والمناقصات وخدمات «زين أعمال» وغيرها، والتي تُقدّمها بالأسعار الأكثر تنافسيةً في السوق.

وتأتي «Z-HUB» بالتعاون مع مجموعة شُركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة المُتخصصة في المجالات المذكورة، بحيث ستقوم «زين» بتصميم عروضٍ خاصة وحصرية لعملائها تُلائم طبيعة كُل عميل بناءً على احتياجات شركته وعملائه الفريدة من نوعها، بما يرفع مستويات الكفاءة والإنتاجية ومعدلات رضا العملاء، وتقليل الوقت المطلوب لإتمام الأعمال وتخفيض التكاليف والمزيد.

وأعرب الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول في «زين الكويت» حمد المرزوق، عن فخره بإطلاق «Z-HUB» لخدمة سوق الأعمال الناشئة الكويتي، والتي تجمع «زين» من خلالها كل ما لديها من خدمات وحلول ذات المواصفات العالمية الأكثر تطوّراً، لتضعها بين يدي أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، لدعمها في بناء بُنية تحتية رقمية تُساعد على خدمة عملائها بكفاءة عالية.

وأضاف المرزوق أن السوق الكويتي مليء بالطاقات الواعدة، وأن «زين» تدرك جيداً دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إذ إن الشركات الناشئة تُمثّل جُزءاً كبيراً من قنوات الإنتاج في الدولة، وتعتبر لاعباً أساسياً في العملية التنموية للاقتصاد الوطني.

وأكد التزام «زين» دائماً بتقديم الحلول والخدمات الأكثر تطوراً لهم، كونها المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت والمنطقة، آملاً أن تفتح هذه الخطوة آفاقاً جديدة أمام روّاد الأعمال الكويتيين.

الوجهة الأولى

وتابع المرزوق أن «زين» تتمتع مُنذ نشأتها بمنظومة شراكات إستراتيجية مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، ما يؤهّلها لأن تكون الوجهة الأولى لخدمة الاحتياجات التقنية للشركات والمؤسسات بكل أحجامها، لافتاً إلى التوسّع في هذه المنظومة من خلال عقد شراكات جديدة مع مجموعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المُتخصصة، ومنوهاً إلى أن خدمات منصّة «زين» الجديدة يُقدّمها روّاد الأعمال لروّاد الأعمال، ما يُسهم في تحفيز بيئة التعاون المُشترك وتطوير قطاع الأعمال الناشئة والصغيرة.

وأفاد بأن إطلاق «Z-HUB» يعكس جهود «زين» المُستمرة في تطوير خدماتها وحلولها الذكية الموجهة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، والذين يمثّلون جزءاً كبيراً من قاعدة عملاء الهيئات والشركات لديها.

وشدد على التزام الشركة بتقديم مثل هذه الحلول المُتجددة في إطار خططها الاستراتيجية التي تسعى من خلالها إلى تعزيز توجهاتها المستقبلية نحو مجالات التحوّل الرقمي وتمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي.

منصة متكاملة

تُعتبر «Z-HUB» منصّة مُتكاملة تجمع كُل خدمات وحلول الأعمال التي تلائم احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مكان واحد، ما يضمن التوسّع السلس والسريع لأعمالها. وتُقدّم «زين» عروضاً ملائمة وحصرية لعملائها تُصممها وفقاً لاحتياجات شركاتهم وعملائهم وشركائهم على حد السواء، لضمان الفعالية والسرعة في سير أعمالهم اليومية.

وتشمل «Z-HUB» مجموعة شاملة من الحلول والخدمات في أكثر من 6 مجالات رئيسية، ومنها خدمات المواقع الإلكترونية التي تُقدّم منصّة مُتكاملة تُمكّن العميل من إدارة منتجاته بسهولة، وخدمات التسويق التي تُقدّم التحليلات والاستراتيجيات لشركة العميل وتصميم علامته التجارية، وخدمات الموارد البشريّة التي تُساعد الشركات على الإدارة الصحيحة لموظّفيها، وخدمات الموقع التي تُظهر موقع شركة العميل على خرائط «Google» لسهولة إيجادها عبر الإنترنت، وخدمات التأمين والاستشارة وتقييم المخاطر، وتسهيل عملية المناقصات في كل الأقسام، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خدمات «زين أعمال».

منظومة شركاء

وتشمل منظومة شُركاء «Z-HUB» مجموعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المُتميزة في مجالاتها، وهي «UPayments» التي تعتبر عبارة عن منصّة دفع إلكترونية تُلبّي احتياجات جميع الأعمال وتُقدّم العديد من الخدمات مثل «UStore»، و«Upay»، و«Uinterface»، إلى جانب منصة «zyda» للطلب المباشر عبر الإنترنت والتي تُمكّن المطاعم والأعمال المتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات من بناء منصاتها الخاصة للطلب المباشر عبر الإنترنت من دون تحمّل أعباء العمولات.

ويشمل ذلك «ExpandCart» التي تُقدّم أدوات وحلولاً وخططاً متكاملة للتجارة الإلكترونية وتشمل «ExpandCart Professional» و«ExpandCart Ultimate» و«ExpandCart Enterprise»، ومركز المناقصات الذي يُقدّم خطة مناقصة لمدة عام وإشعارات مصممة لتسهيل عملية المناقصات وتجربة مقدمي العطاءات.

من ناحية ثانية، تساعد شركة «كريساليس» للتجارة العامة في الحصول على مصادقة من «Google» للأعمال بالإضافة إلى جولة افتراضية شاملة، والمزيد من الخدمات الأخرى، في وقت تقدم «MENAITECH» خدمات استشارية مثل «MenaLite Core» و«MenaLite HR» و«MenaTracks» بالإضافة إلى «MenaCRM» التي تساعد على تطوير الابتكار، بينما تساعد شركة لآلئ العثمان في إنشاء باقات تأمين شاملة لشركة العميل بأسعار تنافسية. في الوقت نفسه، تتيح «Totals» باقات متعددة للتسويق والإعلان وصنع المحتوى بناءً على احتياجات العميل، مثل باقات «Total» و«Growth» و«Enterpris» الخاصة بالشركات.

وأكدت «زين» إيمانها الشديد بأهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم مجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية وريادة الأعمال، وأنها تلتزم انطلاقاً من التزامها المتنامي نحو الممارسة السليمة لمسؤوليتها الاجتماعية، بإحداث آثار إيجابية في كافة نشاطاتها، ومنها تقديم الدعم اللازم لتطوير ريادة الأعمال والإبداع في الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي