No Script

«برقان» رعى جولة الفروسية الرابعة

تصغير
تكبير

رعى بنك برقان الجولة الرابعة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لموسم 2021– 2022 والتي أقيمت في مضمار نادي المسيلة للفروسية، التزاماً منه بتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت ودعم تنمية الشباب، في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية الذي يركز على تطوير المجتمع.

ونال الفارس راكان الحساوي المركز الأول، يليه في المركز الثاني الفارس انتونيو موروزو وفي المركز الثالث الفارسة لطيفة الهاجري في 18 فبراير، بينما تمكّن الفارس علي الخرافي من احتلال المركز الأول في اليوم الثاني من الجولة في 19 فبراير، يليه كل من الفارسين عبدالرحمن الفزيع وغازي الجيراوي في المركزين الثاني والثالث، على التوالي.

وهنأت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، جميع الفائزين بهذه الجولة، مؤكدة حرص «برقان» على دعم كل الجهود الهادفة إلى رفع مستويات الرياضة وإعداد الفرسان الكويتيين للتميز في البطولات الدولية.

وشددت على أن البنك يحرص أيضاً من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية على تقديم الدعم لمختلف الأنشطة الرياضية الموجّهة للناشئين أو المحترفين، انطلاقاً من إيمانه بدوره المهم في النهوض بالقطاع الرياضي، وتشجيع الأجيال الشابة على ممارسة مختلف الرياضات، لا سيّما تلك التي تعكس التراث والثقافة الكويتية.

وكان «برقان» الراعي البلاتيني للجولة الأولى لبطولة قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد الكويتي للفروسية في نوفمبر 2021، وسيواصل دعم الرياضيين الكويتيين والرياضة عموماً، تماشياً مع التزامه بتشجيع المبادرات الرياضية والشبابية ودفع التميز في مختلف أنشطة القطاع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي