No Script

«التجاري» يعرض «YOU» في «الأفنيوز»

تصغير
تكبير

تواجد البنك التجاري الكويتي في مجمع الأفنيوز خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لاطلاع رواد المجمع على تفاصيل ومميزات حساب «YOU للشباب»، إذ تم التسويق للحساب من خلال إعلان «أنت من يختار»، ما سيُساهم في صياغة مستقبل الكويت، في ظل إيمانه الراسخ بأن الشباب هم بناء المستقبل ووسط سعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية لتنمو وتزدهر.

وتواجد موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد وهم أيضاً من الشباب، لشرح وتعريف رواد الأفنيوز من الشباب بمزايا «YOU» في سياق تفاعلي شرحوا فيه الخدمات والمزايا التي يوفّرها الحساب، والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة بالحساب، والتي تُتيح للعملاء الجُدد الحصول على ساعة «Fitbit» أو «SwatchPay!» كهدية ترحيب وكوسيلة متطورة وجديدة وآمنة للدفع بوسائل الدفع غير التلامسية.

وشهد جناح «التجاري» في «الأفنيوز» إقبالاً لافتاً من العملاء للتعرّف على مزايا «YOU»، والذي يُعدّ حساب توفير موجهاً للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 سنة، والذي يُمكن فتحه بـ 10 دنانير فقط.

ويحصل العميل على هدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المنحة الاجتماعية الشهرية، مع فرصة لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيّمة، والحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى للعملاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، عند تحويل المنحة الاجتماعية على البنك.

ويتمتع العميل بخصم حصري 50 في المئة لدى «VOX سينما»، بالإضافة الى باقة من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام وسحوبات على جوائز قيّمة.

وتُتيح السحوبات على حساب «YOU للشباب»، فرصة الفوز لـ18 فائزاً للفوز بسحوبات نقدية بقيمة 250 ديناراً، بحيث يحصل العملاء الجُدد على فرصتين لدخول السحوبات عند تحويل المنحة الاجتماعية، بينما يحصل العملاء الحاليون الذين حوّلوا منحتهم الاجتماعية على فرصة واحدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي