No Script

«بيتك» نظّم مبادرة رياضية في مشرف

تصغير
تكبير

نظّم بيت التمويل الكويتي (بيتك)، مبادرة رياضية متاحة لجميع عملائه لممارسة رياضة الدراجات الهوائية في واحة مشرف، ضمن برنامج «صحة أفضل.. لحياة أفضل»، وحرصاً على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي.

وذكر البنك في بيان أنّ الفعالية التي تستمر كل يوم ثلاثاء على مدار السنة، شهدت إقبالاً كبيراً من مرتادي واحة مشرف، الأمر الذي يعكس تميز الأنشطة المتنوعة التي يقدمها لعملائه والمجتمع حرصاً على تلبية تطلعاتهم واهتمامهم.

وبيّن أنّ هذه الفعالية تأتي بالمشاركة والتعاون مع تطبيق «Li3ib» للسنة الرابعة على التوالي وواحة مشرف للسنة الثانية، إذ يوفر تطبيق لعب خدمات عديدة مثل حجز ملاعب «Padel» وملاعب كرة القدم وحجز الدراجات الهوائية.

ونظم «بيتك» ماراثوناً افتراضياً للدراجات الهوائية، إذ كانت تلك المبادرة الأولى من نوعها ضمن برنامج «صحة أفضل لحياة افضل»، وأكدت تميزه بمبادرات المسؤولية الاجتماعية المبتكرة.

ويضم برنامج «بيتك» أنشطة رياضية افتراضية مختلفة، مثل مبادرة «تحدي المشي» التي أطلقها بالتعاون مع تطبيق «V-thru» الافتراضي.

ونظّم «بيتك» تحديات جانبية من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، إذ يتم إثبات التفعيل عند الانتهاء من التحدي اليومي، للحصول على مكافأة إضافية بقيمة دينارين لكل عميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي