No Script

«اتحاد القدم» يتراجع عن استعارة أحد مدربي الأندية

موافقة «هيئة الرياضة» تمهّد للتعاقد مع لافيكا

 فاتيسلاف لافيكا
فاتيسلاف لافيكا
تصغير
تكبير

تلقى اتحاد كرة القدم موافقة الهيئة العامة للرياضة على التعاقد مع طاقم تدريب أجنبي لقيادة المنتخبين الوطني والأولمبي بعقد مؤقت لمدة 4 أشهر.

وجاءت موافقة «الهيئة» بعد فترة من التحفظ على مبدأ التعاقد مع جديد لـ «الأزرق» لاستنزاف الاتحاد الميزانية المخصصة، لتمهّد الطريق أمام الاتفاق مع المدرب التشيكي فاتيسلاف لافيكا الذي سبق له حضور المباراة النهائية لكأس الأمير بين «القادسية» و«الكويت» في ديسمبر الماضي والاجتماع مع اللجنة الفنية في الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد اليوسف.

وتعقد اللجنة الفنية اجتماعاً لها حالياً في مقر الاتحاد لبحث استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

ويستعد «الأزرق» لخوض معسكر خارجي في مالطا، خلال مارس، يخوض خلاله مباراتين وديتين، إحداهما مع المضيف والثانية مع لاتفيا استعداداً لتصفيات كأس آسيا «الصين 2023» والتي تسحب قرعتها الخميس وتقام منافساتها في يونيو حيث سيستضيف منتخب الكويت مجموعته.

من جهته، يتأهب «الأولمبي» لخوض دورة الألعاب الخليجية في الكويت في مايو المقبل، ونهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة بين 1 و 19 يونيو.

وكان التوجه بتكليف أحد مدربي الأندية بقيادة المنتخب الأول ومن المرشحين، المدرب الحالي لـ«السالمية» والسابق لـ«الأزرق» محمد إبراهيم، والبوسني داركو نيستروفيتش (مدرب كاظمة المقال أخيراً) والكرواتي داليبور ستاركيفيتش (الفحيحيل).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي