No Script

التحكيم سبب خسارة «سان جرمان»

ليوناردو
ليوناردو
تصغير
تكبير

أرجع المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان، البرازيلي ليوناردو، سبب خسارة فريقه أمام مضيفه نانت 1-3، في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، إلى سوء التحكيم.

وقال ليوناردو لشبكة «كانال بلس» الفرنسية بعد المباراة: «سأحاول أن أكون هادئاً. اعتراضي لا يتعلّق بالخسارة، لأن الهزيمة واردة، ونانت استحق الفوز، وكنا نعلم أنه تنتظرنا مهمّة صعبة بعد الفوز في مباراة كبيرة في دوري الأبطال (أمام ريال مدريد الإسباني بهدف)».

وأضاف: «كل الفرق تريد الفوز على باريس، والحكم يعرف ذلك. لقد بدأ الفريقان اللقاء بقوّة، واستقبلنا هدفين، وكنا نستحق ذلك، وبعد ذلك لم تتم السيطرة على الأمور».

ولاحظ: «لقد احتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، لكنه احتسب ضدنا ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. لا أريد الصراخ لأننا نستحق الخسارة».

واستطرد المدير الرياضي: «الحكام يحتسبون القرارات ضدنا بسهولة، بينما لا يكون الأمر كذلك للاعبينا. لقد تعرّض (كيليان) مبابي لتدخل عنيف للغاية، ولم يحتسب الحكم مخالفة».

وتابع: «لقد طرد الحكم (ميكايل لوساج) مدافع نانت (دينيس أبياه)، ثم صححت تقنية الفيديو القرار بإنذار فقط، فالفار يتعطّل ثم يعمل مجدّداً».

ورغم الخسارة، مازال «سان جرمان» يغرّد منفرداً في الصدارة بـ59 نقطة، بينما رفع نانت رصيده إلى 38 نقطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي