No Script

اشتعال «دوري الشابات»

تصغير
تكبير

أشعل فريقا فتيات العيون وأكاديمية يوفنتوس المنافسة في دوري الشابات لكرة القدم، بعدما تغلّب الأول على التضامن 3-1، والثاني على الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي 5-1، في الجولة الرابعة. وتفوق «سلوى الصباح» على أكاديمية الخليج بهدف.

وتصدر «العيون» للمرة الأولى بـ7 نقاط متقدماً بفارق الأهداف على الاتحاد المدرسي، و«سلوى الصباح» (6) وأكاديمية يوفنتوس (6).

وتشرف اللجنة النسائية في اتحاد كرة القدم على أول دوري للشابات، بالتعاون مع قطاع الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة.

وأكدت مدربة «فتيات العيون»، نوران عبدالحميد، أن فريقها يسعى الى الظفر بلقب الدوري الأول، وقالت: «لدينا العديد من المواهب الشابة، ويعد فريقنا الأصغر بين الفرق المشاركة من حيث معدل أعمار اللاعبات، كما أننا نحظى بدعم كبير من مجلس إدارة النادي برئاسة فاطمة الشمري، ومديرة الفريق رحمة والمشرفة مروة شعلان».

وذكرت أن البداية الناجحة لدوري الشابات فاقت التوقعات، وأرجعت ذلك إلى حُسن تنظيم اللجنة النسائية برئاسة فاطمة حيات، وتعاون الفرق، والرغبة الكبيرة التي أظهرتها الفتاة الكويتية بالمشاركة الإيجابية، مضيفة: «المنافسة كبيرة بين فرق عدة على المراكز الأولى وهذا يُعد نجاحاً إضافياً، وتوفّر قاعدة عريضة من اللاعبات يُمكن البناء عليها مستقبلاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي