No Script

وفد «أشبال وناشئي المبارزة»... إلى طشقند

يوسف يتوسط عبدالكريم الشملان وابراهيم البصيلي وحسن مال الله وزياد المطيري
يوسف يتوسط عبدالكريم الشملان وابراهيم البصيلي وحسن مال الله وزياد المطيري
تصغير
تكبير

يغادر وفد منتخب المبارزة للاشبال والناشئين، الى العاصمة الأوزبكية طشقند، في الـ7:30 مساء اليوم، للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق الخميس.

ويترأس الوفد امين صندوق الاتحاد احمد يوسف، ويضم منذر النصار وابراهيم البصيلي وزياد المطيري ووفاء صادق (اداريين) وعبدالكريم الشملان (مدير فني) ومحمود الديب (اخصائي علاج طبيعي) وسعود غازي وبابا توريه وفيرجيل مارسيا وسركيس ايفازيان (مدربين)، بالاضافة الى 15 لاعباً ولاعبة.

واكد يوسف الذي يرأس اللجنة الفنية في الاتحاد ايضاً، ان الكويت ستشارك في الاسلحة الثلاثة وهي سابر وفلوريه وإيبيه وللمرة الاولى عبر اللاعبة فرح الرشيدي التي ينتظرها مستقبل واعد، مشدداً على ان الامال كبيرة في تحقيق انجاز.

وقال ان استعدادات اللاعبين كانت جيدة خلال الفترة الماضية عبر سلسلة معسكرات محلية وخارجية، واضاف: «معسكراتنا واستعداداتنا لا تنقطع، ونحن الاتحاد الوحيد الذي لا يتوقف اعداده السنوي وليس لبطولة واحدة. وفي هذا الاطار، يخوض اللاعبون كافة معسكراً صيفياً طويلاً وخارجياً كل سنة من منطلق سياسة الاعداد المستمر. ولهذا، فإن جاهزية لاعبينا تقارب 80 او 90 في المئة في اي وقت من السنة».

واشاد بما تحقق في الفترة الماضية حيث تفوقت المنتخبات الكويتية في البطولة العربية في مدينة اربيل العراقية، «وهذا ما يعد خير استعداد للبطولة الآسيوية والمناسبات اللاحقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي