No Script

«الفنية» لحسم «مدربَي الأزرق والأولمبي»

تصغير
تكبير

تعقد اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم اجتماعاً، مساء اليوم، لبحث عدد من المواضيع المتعلقة بإعداد المنتخبات وفي مقدمها اختيار مدربي المنتخبين الأول والأولمبي.

وتأجل الاجتماع لأكثر من مرة بسبب إصابة أكثر من عضو بكورونا وتواجد العضو جواد مقصيد خارج البلاد. وفيما لا يزال محمد إبراهيم المرشح الأول لتدريب «الأزرق» لـ4 أشهر مع بقائه على رأس الجهاز الفني لفريقه الحالي السالمية، فإن اسم البوسني داركو نيستروفيتش (كاظمة) الذي ينتظر إقالته من منصبه، بات متداولاً بقوة لقيادة «الأولمبي»، في الفترة المقبلة.

وكان إبراهيم اشترط إبرام عقد منفصل مع الاتحاد بدل تحمّل الأخير رواتبه المتبقية لدى السالمية باعتبار أنه سيقود الفريقين معاً، حتى الصيف المقبل، كما طلب مرافقة أعضاء الجهاز الفني لـ«السماوي» له في مهمته الدولية، وتحديداً بداح الهاجري والكرواتي بوزيدار «بوجو».

وتنحصر مهمة «الجنرال» في قيادة «الأزرق» في معسكر مالطا، الشهر المقبل، والذي يتضمّن مواجهتين وديّتين مع المضيف ولاتفيا، قبل خوض تصفيات كأس آسيا (الصين 2023) في يونيو والتي لم يتحدد أطراف مجموعة المنتخب فيها بانتظار القرعة، الخميس المقبل.

أمّا «الأولمبي» فينتظره استحقاقان هما دورة الألعاب الخليجية في الكويت في مايو، وكأس آسيا تحت 23 سنة في أوزبكستان بين 1 و19 يونيو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي