No Script

قطعت شوطاً كبيراً في الارتقاء بتجربة توصيل الطعام محلياً

«ديليفرو الكويت»... 3 أعوام من التفوّق والإبداع

تصغير
تكبير

- سهام الحسيني: إنجاز لم يكن من الممكن تحقيقه إلّا من خلال التزام فريق موظفينا وسائقينا
- نتطلع لمواصلة الابتكار في توصيل الطعام
- نهدف لضمان أعلى مستويات رضا العملاء والسائقين

تحتفل «ديليفرو» هذا الشهر بعيد ميلادها الثالث، منذ انطلاقها سنة 2019، في الكويت، إذ قطعت شوطاً كبيراً في الارتقاء بتجربة توصيل الطعام على النطاق المحلي، ووضع معايير عالية لمنصات طلب وتوصيل الطعام في الكويت والمنطقة بشكل عام.

وقالت المدير العام في «ديليفيرو الكويت»، سهام الحسيني: «نحتفل هذا الشهر بمرور السنة الثالثة لانطلاق عملنا في سوق الكويت، في إنجاز لم يكن من الممكن تحقيقه إلّا من خلال التزام فريقنا الرائع المكوّن من الموظفين والسائقين، ومن خلال الثقة التي يضعها فينا العملاء كل يوم».

وأكدت تطلع الشركة لمواصلة الابتكار في مجال توصيل الطعام والتكنولوجيا، مع ضمان أعلى مستويات رضا العملاء والسائقين على حد سواء، لافتة إلى أنه وبعدما تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات خلال 3 سنوات فقط، تنظر الشركة بكل فخر لما تمكنت من تحقيقه، وتتوق إلى المزيد في المستقبل.

أفضل تطبيق توصيل حازت «ديليفرو الكويت» على لقب «أفضل تطبيق توصيل» في الكويت من قبل «سرفيس هيرو»، وهي الشركة التي تقدم مؤشر رضا العملاء الوحيد المدعوم من قبل المستهلك في المنطقة، وحصلت على جائزة أفضل تطبيق توصيل، تقديراً لالتزامها برضا عملائها وتميز الخدمة التي تقدمها.

دعم المطاعم المحلية تميّزت «ديليفرو الكويت» بمبادرتها المستمرة لدعم الأعمال التجارية المحلية، إذ تشجع منصة التوصيل بصفة منتظمة العملاء على طلب قهوتهم ووجباتهم وأغراضهم المفضلة من العلامات التجارية المحلية المحببة لديهم.

وأطلقت «ديليفرو الكويت» أيضاً حملة ناجحة على تطبيق «انستغرام» تحت شعار «#LoveYourLocal»، حيث أجرت خلالها الحسيني مقابلات مع شخصيات متميزة كانت وراء نجاح العلامات التجارية المحلية المفضلة. وسلّطت «ديليفيرو الكويت» الضوء على مجموعة من المطاعم ومؤسسيها على غرار «أوفو وولجرو» ومطبخي علاوة على شاورما شرف ومطعم أحمد الزامل، ومن المنتظر أن تزور المزيد من مقدمي الطعام المحليين مستقبلاً.

رضا السائقين كدليل على التزامها برضا السائق، تتفوق «ديليفرو» على جميع التطبيقات الأخرى بتركيزها الكبير على دعم السائقين، إذ دفعت خلال العام الماضي للعديد من السائقين ضمن أسطولها ما يصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني لكل منهم، كجزء من مبادرة منصة التوصيل العالمية لشكرهم على جهودهم لتقديم طعام رائع للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وكانت هذه المبالغ المدفوعة جزءاً من صندوق يسمى «شكراً لك» مخصص للسائقين، إذ تعد هذه الخطوة واحدة من المبادرات العديدة التي تهدف إلى الإشادة بالدور القيم الذي لعبوه في رحلة الشركة على مر السنين.

الإبداع والابتكار وتميّز فريق «ديليفرو الكويت» أيضاً بأفكاره الإبداعية لتعزيز سلامة السائق، وإطلاق المبادرات باستمرار من أجل حماية ورضا سائقيه، إذ إنه ومنذ إطلاقها، قادت الشركة أنشطة مختلفة لدعم السائقين على مدار العام ومن خلال مبادرات متعددة، بما في ذلك توفير مستلزمات خاصة لهم وسترات تبريد بالإضافة إلى مياه للشرب وأماكن لأخذ استراحة.

وتقدّم «ديليفرو الكويت» لعملائها خصومات حصرية على بعض المطاعم والمقاهي المحلية المفضلة لديهم، بما في ذلك «سينسكيب» و«كاريبو كوفي» وغير ذلك الكثير.

وقدّمت الشركة منذ انطلاقها في الكويت قبل 3 سنوات مئات الآلاف من الوجبات للعملاء في جميع أنحاء البلاد، وميزت نفسها من خلال تقديمها لخدمة عملاء لا مثيل لها، ما جعل الآلاف من العملاء يشعرون بالراحة من الثانية التي يفتحون فيها التطبيق إلى اللحظة التي يبدأون فيها في الاستمتاع بوجبة من أحد شركائها المحليين من المطاعم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي