No Script

فرصتان هذا العام للفوز بالجائزة نفسها و3 فرص لـ «مرسيدس G500»

بتال المطيري يحصد من «الخليج» 12 ضعف راتبه بأول سحوبات 2022

تصغير
تكبير

دشن بنك الخليج سحوبات العام 2022، بالسحب الأول لحساب الراتب، معلناً فوز بتال جازي باتل المطيري بجائزة تعادل 12 ضعف الراتب، ليصبح صاحب الحظ السعيد الأول في 2022، ولينضم إلى قافلة عملاء البنك المحظوظين.

ويأتي ذلك بعد أيام من الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى لحساب الدانة بـ1.5 مليون دينار، والسحب السنوي الكبير لحساب الراتب للفوز بـ100 ضعف الراتب عن 2021.

وبارك المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد، محمد القطان، للمطيري الفوز بالجائزة الأولى لحساب الراتب من «الخليج»، لافتاً إلى أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، بجوائز سخية.

وعبر القطان عن تمنياته بحظ أوفر لباقي عملاء حساب الراتب في السحوبات المقبلة، منوهاً بأن قطار الجوائز والسحوبات من «الخليج» لا يتوقف، وأنه بإمكان المزيد من العملاء نيل فرص أكثر للفوز.

وأشار إلى أن قطار السحوبات والمفاجآت لحساب الراتب في عام 2022، يشتمل على 6 سحوبات، 3 منها تتيح للعملاء الفوز بجائزة 12 ضعف الراتب (تبقى منها سحبان)، و3 تمكنهم من الفوز بسيارة «مرسيدس G500»، فضلاً عن الحصول على هدية فورية لغاية 1000 دينار وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي