No Script

«الملا» تتكفّل بدفع رسوم تجديد أذونات عمل موظّفيها «وافدي الستين»

تصغير
تكبير

قررت مجموعة الملا أن تتحمل كل التكاليف الجديدة التي نصت عليها اللوائح الحكومية لتجديد إقامة المقيمين ممن بلغت أعمارهم 60 عاماً وما فوق من حملة الشهادة الثانوية وما دون من موظفيها، عقب صدور قرار الهيئة العامة للقوى العاملة، وذلك حرصاً منها على تعزيز دور القطاع الخاص في المساهمة بالمسؤولية المجتمعية للشركات.

وتأتي المبادرة إيماناً من «الملا» بأهمية تقديم الدعم لهذه الفئة من الموظفين لديها الذين قضوا جل سنوات حياتهم في خدمة مصالحها، إذ ستتكفل بكل تكاليف تجديد أذونات العمل ورسوم التأمين الصحي لموظفيها المقيمين والذين بلغت أعمارهم 60 عاماً وما فوق من حملة الشهادة الثانوية وما دون.

وتعكس هذه المبادرة سياسات المجموعة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، ورؤيتها حول المحافظة على الخبرات الطويلة لدى موظفيها، وتشجيعهم على المضي في العمل والإنتاج والتطوير لتحقيق أهداف المنفعة المتبادلة بينها وبينهم.

وقال الرئيس الإداري لمجموعة الملا عبدالله نجيب الملا، إنه وسعياً من المجموعة للحفاظ على استقرار القوى العاملة لديها، واستمرار المحافظة على خبرات موظفيها القدامى المخلصين والاستفادة منها، فقد قررت التكفل بكل رسوم تجديد أذونات العمل والتأمين الصحي لهذه الفئة المهمة بين موظفيها.

وأضاف أن هذه المبادرة تنبع من إيمان المجموعة الراسخ بأهمية الشراكة المتبادلة في المسؤولية بين أصحاب العمل والموظفين، مؤكداً حرصها على توفير الدعم والاستقرار الوظيفي لموظفيها المخلصين، تقديراً منها لجهودهم ووفائهم في العمل معها لسنوات طويلة، والذي كان له الأثر الكبير في وصولها إلى ما هي عليه من نجاح اليوم.

وشدد على أن «الملا» حريصة على ترسيخ التزامها بالاستثمار في دعم النمو والتطور المهني والشخصي للعاملين فيها خلال رحلة عملهم، وأنها تعمل دائماً على تعزيز علاقة المنفعة المتبادلة بينها وبينهم، والتي بُنيت على أسس المسؤولية المشتركة، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق نمو وتطور مهني يعود بالنفع على الجميع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي