No Script

يتيح قرضاً بدون فائدة ونقاط «KWT Visa Infinite» و«iPhone 13 Pro»

«الوطني» يُطلق حملة تحويل الراتب الجديدة

تصغير
تكبير

- العثمان: حملة 2022 استثنائية بمكافآتها التي تناسب تطلعات عملائنا وأنماط حياتهم المتنوعة

أطلق بنك الكويت الوطني حملة تحويل الراتب الجديدة لهذا العام، التي توافر للعملاء فرصة الحصول على قرض من دون فائدة، أو نقاط على بطاقة «KWT VisaInfinite الوطني» الائتمانية قابلة للاسترداد كمبلغ نقدي، أو هاتف «iPhone 13 Pro» مجاناً.

ويعمد «الوطني» إلى منح عملائه أفضل الخيارات في السوق من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الهدايا الخاصة بتحويل الراتب، والتي تناسب جميع تطلعاتهم واحتياجاتهم.

ويتيح تحويل الراتب للعملاء فرصة الاختيار من مجموعة من المزايا، والتي تتضمن قرضاً من دون فائدة، أو الحصول على بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية مع نقاط «KWT» من «الوطني» حتى 300 نقطة، أو هاتف «iPhone 13 Pro» مجاناً بالتعاون مع «Ooredoo».

ولا تقتصر مزايا بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية على الحصول على أعلى نسبة استرداد نقدي في الكويت، بل توافر إمكانية كسب واستخدام النقاط المكتسبة بكل سهولة، إذ يحصل حاملوها على دينار مقابل كل نقطة يكتسبونها عند استخدامها.

ويحصل العملاء ممن يقومون بتحويل رواتبهم على هاتف «iPhone 13 Pro» مجاناً بالتعاون مع «Ooredoo»، عند الاشتراك بباقة «شامل» مسبقة الدفع لعامين، والتي تشمل دقائق غير محدودة إضافة إلى 100 غيغابايت من الإنترنت.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن حملة تحويل الراتب هذا العام استثنائية بمكافآتها التي حرص «الوطني» على أن تناسب احتياجات وتطلعات عملائه وأنماط حياتهم المتنوعة.

وأضاف العثمان أن تحويل الراتب يمنح العملاء الفرصة للتمتع بحلول مصرفية تمويلية واستثمارية شاملة، وتجربة ثرية توافر لهم الخدمات الرقمية وحلول الدفع الأكثر تطوراً.

وأكد العثمان حرص «الوطني» على تعزيز علاقاته الراسخة مع المؤسسات الرائدة في الكويت، والتعاون معها بما يساهم في إطلاق عروض تحمل مزايا فريدة للعملاء.

مزايا متنوعة

يحصل عملاء «الوطني» على العديد من المزايا عند تحويل راتبهم إلى البنك، والتي تشمل الاستفادة من أكبر شبكة فروع وأجهزة سحب آلي في الكويت، والانتشار الجغرافي في الأسواق الإقليمية والعالمية الرئيسية.

ويمكن لعملاء «الوطني» إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وسهولة وفي أي وقت من خلال قنوات البنك الإلكترونية، والتي يأتي في مقدمتها خدمة «الوطني عبر الموبايل» والتي يعمد البنك إلى تطويرها وإضافة التحديثات إليها باستمرار، ودائماً ما تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي