No Script

للسنوات الثلاث المقبلة

أحمد الدعيج رئيساً لمجلس إدارة «اتحاد المصارف» خلفاً للماجد

حمد الحساوي
حمد الحساوي
تصغير
تكبير

أفاد أمين عام اتحاد مصارف الكويت الدكتور حمد الحساوي أن الاتحاد زكى رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي الشيخ أحمد دعيج الصباح، رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد للسنوات الثلاث المقبلة (2022 - 2024) خلفاً للرئيس السابق عادل الماجد، والذي انتهت فترة رئاسته للمجلس.

وأوضح أن ذلك جاء إثر اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2022 واجتماع مجلس الإدارة رقم (1/2022)، متقدماً باسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للماجد بالشكر والتقدير لجهوده المبذولة وإنجازاته خلال فترة رئاسة المجلس في السنوات الثلاث الماضية، ومتمنيا للرئيس الجديد الشيخ أحمد الصباح التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الاتحاد في المرحلة المقبلة، وتعزيز دوره في خدمة البنوك المحلية وتعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي في الدولة، وأيضاً في خدمة المجتمع من خلال دور البنوك في المسؤولية المجتمعية وتحقيقها لأهداف التنمية المستدامة.

من جانب آخر، اعتمدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد المصارف تقرير مراقب الحسابات، بشأن الميزانية العمومية والحساب الختامي للاتحاد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021. كما تم اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الاتحاد لعام 2021.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي