pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ماغواير باقٍ في القيادة بتوجيهات من رالف رانغنيك

رالف رانغنيك مع هاري ماغواير
رالف رانغنيك مع هاري ماغواير

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، الألماني رالف رانغنيك، بقاء شارة القيادة مع قلب الدفاع هاري ماغواير، وذلك وسط تحدث التقارير عن مشاكل في غرف ملابس «الشياطين الحمر» بين الدولي الإنكليزي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولعب تواضع أداء ماغواير دوراً في تردّي نتائج «يونايتد» هذا الموسم، وقد زعمت وسائل إعلام محلية بأن رونالدو، يُشكك بأحقية قلب الدفاع في حمله شارة القائد، وهو أمر نفى الأخير صحته، ثم جاء دور رانغنيك للتأكيد أن شيئاً لن يتغيّر من ناحية القيادة حتى نهاية الموسم.

وقال رانغنيك عشية المباراة مع المضيف ليدز يونايتد ضمن الدوري الممتاز: «هذا محض هراء. لم أتحدث أبداً مع أيّ لاعب في شأن تغيير محتمل في القيادة. لم يكن الأمر مطروحاً أبداً بالنسبة لي».

وتابع: «أنا مَنْ يقرّر مَنْ هو القائد، وبالتالي ليس هناك أيّ سبب يدفعني للحديث عن الأمر مع أيّ شخص آخر. هاري ماغواير قائدنا وسيبقى قائدنا حتى نهاية الموسم».

وقبل النفي الصادر عن رانغنيك، قال ماغواير: «لقد رأيت الكثير من التقارير غير الصحيحة في شأن هذا النادي، وهذا (تقرير) آخر. لن أبدأ بالتعليق على كل شيء كُتِب، لكني بحاجة لتوضيح هذا الأمر. نحن يونايتد ومركزون على مباراة ليدز».

كما نفى المهاجم ماركوس راشفورد في وقت سابق من هذا الأسبوع ما يُشاع عن توتر العلاقة في غرف ملابس «الشياطين الحمر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي