pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ريال مدريد يُقدّم عرضاً إلى النروجي هالاند

إرلينغ هالاند
إرلينغ هالاند

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم «عرضه الأخير» لمهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الهداف النروجي إرلينغ هالاند، الذي تخطب وده مجموعة من الأندية، التي ارتبطت ارتباطاً وثيقاً به.

وبحسب ما أوردت صحيفة «سبورت» الكاتالونية، فقد أجرى ممثلو هالاند (21 عاما) محادثات مع نادي العاصمة الإسبانية، بعدما قدّم النادي عرضاً لضمه، بحضور مينو رايولا وكيل اللاعب في المحادثات التي جرت أخيراً في موناكو.

ومن المقرّر أن يواجه ريال مدريد منافسة كبيرة على ضم المهاجم العملاق، إذ يستعد غريمه برشلونة أيضاً لتقديم عرض له.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يقدّم عرضاً مغرياً في محاولة للظفر بصفقة هالاند، وسط رغبة المدرب تشافي هرنانديز، في جعله حجر الأساس لبناء فريق المستقبل.

وهناك أيضاً اهتمام بهالاند من أندية الدوري الإنكليزي، وبينها مانشستر سيتي، الذي لايزال يبحث عن مهاجم بعد فشله في ضم مهاجم توتنهام هاري كاين، الصيف الماضي، كما يراقب مانشستر يونايتد وتشلسي تطوّر الموقف أيضاً.

وربطت تقارير إعلامية ومعلومات وإشاعات بين ريال مدريد وسعيه الدائم لضم مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي مجاناً الصيف المقبل.

وتحلم جماهير «الملكي» باليوم الذي يقدّم النجمان الشابان إليها في «سانتياغو برنابيو»، في حين تتوجّس الأندية الأخرى من نجاح المحاولة، لأن «ريال» سيبدأ بذلك عصراً جديداً من الـ«غالاكتيكوس» ويجمع بين قوتين ضاربتين تستطيعان تحطيم أيّ دفاع منافس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي