pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ڤو» تطلق «ميد» لدعم قطاع الطعام وابتكارات الطهو في الكويت

ريهام العيار
ريهام العيار

انطلقت العلامة التجارية الجديدة «ميد» المتفرعة من منصة ڤو، أول من أمس، خلال مهرجان الطعام الذي استمر لمدة يومين، حيث جمع أكثر من 50 علامة تجارية كويتية متخصصة بالأكل لعرض منتجاتها وتحضير الطعام مباشرة أمام الحضور، وذلك في مدينة الكويت لرياضة المحركات في منطقة علي صباح السالم.

وأوضحت «ڤو» أن «ميد» تهدف إلى احتضان كل ما يتعلق بقطاع الطعام وابتكارات الطهو في الكويت ودعمه والتسويق له، كأول حاضنة كويتية هدفها تعزيز سياحة الطعام وصناعة الغذاء ودعم تجار التجزئة المحليين والمطاعم الجوالة والمزارعين والمستثمرين في مجال الطعام والعلامات التجارية الكويتية المتميزة، ومساعدتهم على تعزيز مكانتهم في صناعة الأغذية في الكويت ومن ثم تصدير منتجاتهم وعلاماتهم التجارية إلى منطقة الخليج العربي، حيث يرمز اسم «ميد» إلى أنّ المنتجات الكويتية تصنّع بكل حب، وتركز على تطوير الإنتاج المحلي وإظهاره للعالم.

وقالت الرئيس التنفيذي لمنصة «ڤو» ريهام العيار: «يحقق قطاع الطعام نمواً كبيراً في جميع أنحاء العالم، ويمكن للكويت الاستفادة من هذا القطاع بشكل كبير نظراً لسوقنا الغني بمفاهيم جديدة ومطاعم متنوعة وتجارب مختلفة.

وبهدف تنويع مصادر الدخل للبلاد علينا أن نبدأ بالاستثمار في القطاعات التي تحقق انتشاراً ونجاحاً عالمياً ونمواً كبيراً مثل سياحة الطعام، والترفيه، والإعلام، والرياضة، والابتكار».

وأضافت: «سوق المطاعم في الكويت واسع ومتنوع ومليء بالمواهب الشابة الكويتية التي يمكنها نقل هذا القطاع إلى مستوى عالمي. وقد أطلقت (ڤو) علامتها التجارية (ميد) لدعم الطهاة الطموحين وإطلاق ابتكارات طهو جديدة وصقل مواهب الهواة ومساعدة الشركات على التطور لجعل الكويت تتصدرعربياً في هذا المجال.

وأكدت أننا نستثمر إستراتيجياً في هذا المجال من خلال توفير نظام يعزز الشفافية والإبداع والمسابقات لتنمية المواهب الشابة وإيصالها إلى الأسواق العالمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي