pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الأغنية تعبر عن فخر البنك بتراث الدولة وتقاليدها

«KIB» يغنّي بالأعياد الوطنية: «لا وطن مثل الكويت»

قام بنك «KIB» بتصوير وإطلاق إعلانه التلفزيوني الذي يتضمن أغنية وطنية بصوت الفنان عبدالعزيز لويس، بعنوان «لا وطن مثل الكويت»، والتي تعبر عن احتفاله بتراث دولة الكويت وتقاليدها السامية في إطار شبابي يعكس نظرته للمستقبل المشرق الذي تنتظره البلاد، تحت رؤية أميرها.

ويأتي الإعلان احتفالاً بحلول الأعياد الوطنية للكويت، وكجزء من برنامج «KIB» الخاص بالمشاركات المجتمعية الذي يأتي تحت شعاره المؤسسي والمجتمعي «بنك للحياة».

ويعد إطلاق هذا العمل الفني كجزء من برنامج «KIB» الشامل الذي أعده للاحتفال بمناسبة حلول الأعياد الوطنية خلال شهر فبراير، وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي «نحن لا نرى أنفسنا بمثابة مؤسسة مصرفية ومالية رائدة فقط، بل حرصنا أن يرانا مجتمعنا بمثابة كيان وطني، يسعى من خلال هذه المشاركات والفعاليات إلى ترسيخ مبادئ الوحدة الوطنية والتضامن والتلاحم الاجتماعي بين أفراده، وتعزيز تواجده بينهم بكل الطرق والوسائل، وبأساليب مبتكرة وجديدة، تساهم في ترك بصمه وأثر واضح في الذاكرة كعمل فني وثقافي».

من جانبها، قالت مروة معرفي، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»، إن فريق البنك قام باختيار الكلمات لهذا العمل الفني بعناية لتعكس أيضاً وبكل وضوح فخره بهويته الكويتية وانتمائه للمجتمع المحلي، وإستراتيجيته التي تعتمد بشكل كبير على تعيين الطاقات الشبابية وتوظيف أفكارهم العصرية، بما يتماشى مع توجهات الدولة التي تقوم عليها خطط التنمية الوطنية، والمتعلقة بالاستثمار في الشباب الكويتي وقدراته المميزة لبناء مستقبل البلاد.

وذكرت أن هذا الإنتاج الفني ليس الأول من نوعه لدى «KIB» الذي قام في السابق بالاحتفال مع عملائه في مختلف المناسبات والتفاعل معهم في شتى المناسبات، مقدماً مجموعة فريدة من الأعمال المميزة التي تعكس التزامه بتفعيل دوره في المشاركات المجتمعية باستمرار، تحت شعاره «بنك للحياة»، وهو المفهوم الذي تبناه منذ أعوام عديدة ليصبح دائماً الشريك المثالي لمجتمعه في جميع الأوقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي