pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«Ooredoo business» تطرح «Push-to-Talk» للشركات «المتوسطة» و«الكبيرة»

كشفت شركة «Ooredoo business» عن إطلاقها خدمة «Push-to-Talk»، وهي خدمة اتصالات معززة للشركات الكبرى والوسطى التي تتطلب شبكة خاصة قائمة على الاتصالات الصوتية ذات اتصالات بين أطراف عدة.

وتوافر «Ooredoo business» هذه الخدمة بالشراكة مع شركة «Telo Systems»، المتخصصة في خدمات اللاسلكي، التي تتيح الوصول الفوري إلى الشبكة الرقمية التي تستخدمها الشركات.

وأوضحت الشركة أنه عندما تستخدم الشركة شبكة إرسال ممكّنة، سيتمكن كل جهاز متصل بها من التواصل عبرها من خلال هذه الخدمة، وستكون قادرة على الوصول إلى الشبكة بضغطة زر، لافتة إلى توفير «Push-to-Talk» خدمات الصوت والفيديو وتحديد الموقع.

وأفادت بأنه لطالما حظيت الخدمة منذ إطلاقها وحتى اليوم باهتمام ملحوظ من قطاع الأعمال والشركات، وأنها تمكنت من اتاحة هذه الخدمة للعديد من الشركات في قطاع الأمن والصناعات والخدمات اللوجيستية.

وقال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى «Ooredoo الكويت»، عيسى الموسى، إنّ التطوير المستمر أحد الأسلحة التنافسية القوية، مبيّناً أن تطوير خدمات الشركة بشكل مستمر يأتي ليكون عاملاً حيوياً لاستمرارية مكانتها الرائدة محلياً، والحفاظ على عملائها الحاليين، وجذب عملاء جدد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي