pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مركبات «سانتافي» و«i10» و«توسان» حصدت جوائز «وات كار» المرموقة

بداية قوية لـ «هيونداي» في 2022


- «سانتافي» أحسن طراز للدفع الرباعي الكبير
- «i10» أفضل سيارة صغيرة للمدينة
- «توسان» أبرز مركبة دفع رباعي عائلية عملياً

تستمر انطلاقة «هيونداي» القوية منذ بداية عام 2022 بخطى ثابتة مع تحقيق إنجازها الثالث في شهر يناير الماضي، إذ تم تكريم «سانتافي» بلقب «سيارة الدفع الرباعي الكبيرة لهذا العام» في جائزة موقع ومجلة «وات كار» 2022 البريطانية المرموقة، بالإضافة لاختيار لجنة حكامها «i10» للفوز بلقب «أفضل سيارة صغيرة للمدينة» و«توسان» عن فئة «أفضل سيارة دفع رباعي عائلية من الناحية العملية، في فئات «أفضل شراء» للمجلة والموقع المتخصص بنصائح شراء السيارات، والتي فازت فيها «سانتافي» أيضاً بأفضل سيارة هجينة تعمل بالكهرباء للعائلات الكبيرة.

ونالت «هيونداي سانتافي» الجديدة التي توافر مقاعد فسيحة لعائلة مكونة من سبعة أفراد، الثناء من لجنة حكام جائزة «وات كار»، لما تشمله من مجموعة من التحسينات، التي ارتقت بمركبة الدفع الرباعي الأنيقة عالية التقنية إلى مستوى آخر من التطور.

وقال محرر موقع ومجلة «وات كار»، ستيف هانتينجفورد «أثبتت (هيونداي) أن التغييرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً، مع إضافة خيارات محركات الطاقة الهجينة والهجينة القابلة للشحن الخارجي، التي تحوّل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة إلى سيارة رائعة، حيث يتم تقليل تكاليف التشغيل وتحسن الأداء، في حين أنه بإمكانك الحصول على التحكم والتوجيه الجيد، وعلى القيمة الرائعة مقابل المال، والتصميم الداخلي المحسن التشطيب بمقاعد تتسع لسبعة أشخاص».

ومع مجموعة من محركات البنزين عالية الكفاءة التي تضمن تكاليف تشغيل منخفضة بشكل مثير للإعجاب، تستفيد «Hyundai i10» من التكنولوجيا المتطورة وأنظمة السلامة الذكية الموجودة في الطرازات الأكبر من«هيونداي».

وبضمان غير محدود المسافة لمدة 5 سنوات، وكمثل كل سيارة «هيونداي»، تم تصميم وهندسة «i10» لمواجهة أي تحديات قد تظهر على الطريق، وهي حقيقة لم يضيعها فريق

«وات كار» المسؤول عن اختبار الطريق عند وضع السيارة في التجربة.

كما حصلت «هيونداي توسان» على جائزة وات كار«أفضل سيارة للعام»، وعلى العديد من الجوائز، ومنها جائزة مجلة وموقع «أوتو إكسبرس»، حيث تم اختيارها كسيارة العام للدفع الرباعي متوسطة الحجم، وحصلت كذلك على لقب أفضل سيارة اسكتلندية للعام، ولقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية.

وتقدم «هيونداي توسان» مجموعة واسعة من محركات البنزين المتطورة، ومحركات مدعمة بالأنظمة الهجينة، والهجينة القابلة للشحن الخارجي، جنباً إلى جنب مع ما أشادت به جائزة «What Car» من جاذبية للاستخدام العائلي الذي لا مثيل له.

بداية رائعة

ويعد نجاح «هيونداي» بتحصيل جملة من جوائز «2022 What Car؟» بداية رائعة للعام الجديد لصالح علامة السيارات، تضاف لحصول سيارة «IONIQ 5» الكهربائية بالكامل على لقب «سيارة العام» من قبل مجلة وموقع «Company Car and Van»، والفائزة الأكبر بجائزة مجلة وموقع «2022 Company Car Today CCT 100» في وقت سابق من شهر يناير.

وقالت المدير العام في «هيونداي موتور بريطانيا»، أشلي أندرو، إن نجاح العلامة في حصد جوائز سيارة العام «وات كار 2022 What Car» مُرضية لها بشكل خاص لأنها تسلط الضوء على جاذبية مركباتها من أصغرها «i10»، إلى أكبر سيارات الدفع الرباعي في بريطانيا «سانتافي»، إذ يعزز ذلك قوة المجموعة الحالية من الطرازات والتي توافر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب احتياجاتهم الفردية.

«شمال الخليج»  جدّدت  «الآيزو»

احتفلت شركة «شمال الخليج التجارية» بتجديد شهادة «الآيزو» «ISO 9001:2015 »، نتيجة للنجاح الكبير وتفوّقها على مستوى الجودة في جميع إداراتها، خصوصاً في مجال مبيعات سيارات «هيونداي» الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، ومطابقتها لمتطلبات ومعايير النظام العالمي لإدارة الجودة، بعد اجتيازها جميع مراحل التدقيق الخارجي.

وجاء هذا الإنجاز الجديد الذي حقّقته «شمال الخليج»، نتيجة قيام الشركة بتطوير نظام إدارة الجودة والعمل الدؤوب على تحسين الأداء العام، وبالحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة وتوفير أفضل خدمة للعملاء، في حين أنها تتبع النظام العالمي لإدارة الجودة منذ 2013. وقامت شركة «بيروفيرتاس» من خلال فريق عمل مختص بإجراء تدقيق الجودة ومنح شهادة «الآيزو» لـ«شمال الخليج» في ديسمبر2021، إذ تعد هذه الشهادة من أهم الشهادات العالمية التي تقيّم مستوى الجودة والتميّز الإداري للشركات.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة «شمال الخليج»، رائد ترجمان عن فخره بتجديد هذا الإنجاز وإضافته إلى قائمة نجاحات الشركة وتميّزها بين منافسيها، واعتبر نجاحها في تدقيق الأيزو بمثابة تأكيد جديد لمدى تفوّقها على مستوى إدارة الجودة.

وأكد عزم الشركة على متابعة سعيها للتفوق في كل المعايير والعمل الدائم على التطوير، ومواكبة أحدث النظم الادارية العالمية، منوّهاً إلى أن «شمال الخليج» بفضل سياساتها التطويرية وحرصها العميق على الحفاظ على ثقة ورضا عملائها، تمكّنت من إثبات حضورها، وتعزيز وجودها كعلامة رائدة في مجال السيارات. 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي