pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فيحان: طاقم «الأولمبي» خلال أيام

مشاري فيحان
مشاري فيحان

أعرب مدير المنتخب الأولمبي، مشاري فيحان، عن ثقته بقدرة اللاعبين على الظهور بمستويات مشرّفة رغم قوة المجموعة التي وقعوا فيها بموجب قرعة بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم والمقرّرة بين 1 و19 يونيو المقبل في مدينتي طشقند العاصمة وكارشي (اوزبكستان)، كاشفاً أنه سيتم تعيين الطاقم الفني للفريق، خلال الايام المقبلة، لمباشرة الاستعداد للنهائيات.

وجاء «الأزرق الأولمبي» في المجموعة الثانية الى جانب أستراليا والأردن والعراق. ويستهل مشواره بمواجهة أستراليا في 2 يونيو، قبل ان يلتقي الأردن في 5 منه، ويختتم الدور الاول بلقاء العراق في 8.

وقال فيحان في تصريح لـ«الراي» بعد القرعة ان المجموعات الأربع تبدو متكافئة وتشمل منتخبات قوية.

فقد ضمّت المجموعة الأولى أوزبكستان وايران وقطر وتركمانستان، والثالثة كوريا الجنوبية وتايلند وفيتنام وماليزيا، والرابعة السعودية والامارات واليابان وطاجكستان.

وقبل القرعة، جرى توزيع المنتخبات الـ16 المتأهلة على 4 مستويات، حيث جاءت الكويت في الرابع الى جانب طاجيكستان وماليزيا وتركمانستان.

وأشار فيحان الى معضلة تزامن كأس أمم آسيا المقررة في الصين العام 2023 ويخوضها المنتخب الاول، مع «نهائيات الأولمبي»، مشدداً على الثقة الكبيرة بالعناصر التي ستحل بدلاً ممَنْ ينضم الى «الأزرق».

وشدّد على أن الاتحاد لن يألو جهداً في سبيل إعداد «الأولمبي» للمهمة الصعبة من خلال معسكرات ومباريات ودية قوية.

وكان «الأزرق الأولمبي» بلغ النهائيات الآسيوية بعد تصدره المجموعة الرابعة، في طشقند، في اكتوبر الماضي، على حساب السعودية التي لحقت به كأحد أفضل أصحاب مركز ثانٍ في المجموعات، بنغلاديش وأوزبكستان التي لم تحتسب نتائجها كون تأهلها جاء تلقائياً لأنها المضيفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي