No Script

توتنهام يواجه «سيتي»... و«ريال» يسعى لـ «الابتعاد»

«دربي تورينو»... الليلة

دوشان فلاهوفيتش... نجم يوفنتوس الجديد
دوشان فلاهوفيتش... نجم يوفنتوس الجديد
تصغير
تكبير

يأمل يوفنتوس الرابع (46 نقطة) في مواصلة الصحوة مع الوافد الجديد، الصربي دوشان فلاهوفيتش حين يخوض الـ«دربي» ضد تورينو العاشر (32)، اليوم، في افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وستكون الفرصة القائمة أمام يوفنتوس، في حال فوزه، في تضييق الخناق على ثلاثي الصدارة، لاسيما نابولي الثالث الذي يتقدم على «السيدة العجوز» بفارق 6 نقاط، فيما يتخلّف «يوفي» بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان الثاني و9 عن ميلان المرشّح للتمسّك بالصدارة، حين يحلّ ضيفاً على ساليرنيتانا الأخير، غدا.

إنكلترا

يحلّ توتنهام الثامن (36 نقطة من 22 مباراة)، ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر (63 من 25)، غدا، في قمّة المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويسعى النادي اللندني الى إعادة تصحيح المسار، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأخيرة، رغم صعوبة المهمة أمام «سيتي» الذي لم يخسر في الدوري في مبارياته العشر الأخيرة، ويأمل في المحافظة على فارق 9 نقاط مع ليفربول الثاني، الذي يستضيف نوريتش، غدا أيضاً، فيما يحلّ تشلسي الثالث وبطل العالم (47) ضيفاً على كريستال بالاس.

ألمانيا

يبدو باير ليفركوزن الثالث (41) مرشحاً لمواصلة انتصاراته المتتالية وتشديد الخناق على بوروسيا دورتموند الثاني (46)، عندما يحلّ ضيفاً على ماينتس، اليوم، في افتتاح المرحلة 23 من بطولة ألمانيا.

فرنسا

سيكون باريس سان جرمان مرشحاً لمواصلة تحليقه في الصدارة (59) حين يحلّ ضيفاً على نانت التاسع، غدا، في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي، فيما يمني ليل العاشر، النفس في الفوز على ضيفه متز، اليوم، والاستعداد للمهمّة الشاقة، الثلاثاء، في لندن ضد تشلسي في ذهاب ثُمن نهائي دوري الأبطال.

إسبانيا

يأمل ريال مدريد المتصدر (54) الابتعاد بالصدارة موقتا بفارق 7 نقاط عن إشبيلية الثاني، عندما يلتقي ديبورتيفو ألافيس، غدا، في المرحلة 25 من الدوري الإسباني.

وسيكون «ريال» مطالبا بالعودة الى سكة الانتصارات بعد تعادله مع فياريال سلبا في الدوري وخسارته أمام باريس سان جرمان بهدف في دوري الأبطال.

كما يمني أتلتيكو مدريد الخامس (39) بالتعافي سريعا من الهزيمة المفاجئة أمام ليفانتي الأخير بهدف، عندما يحلّ ضيفاً على أوساسونا، السبت، من أجل خطف المركز الرابع موقتاً من برشلونة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي