pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تقدّم أبراج الكويت في عرض فني

«لولو هايبر» تحتفي بالأعياد الوطنية

جانب من العرض في فرع القرين
جانب من العرض في فرع القرين

تجتذب «لولو هايبر ماركت» المتسوقين إلى منافذ بيعها المختلفة في البلاد للتسوق وشراء تشكيلات متنوعة من المنتجات المعروضة بأسعار تنافسية، وللاستفادة والاستمتاع بالعروض الترويجية والاحتفالات التي تقام على مدار العام.

وتتجه حشود ضخمة من المتسوقين والزوار إلى فرع القرين في «لولو هايبر ماركت» لمشاهدة عرض مذهل للبراعة الإبداعية، إذ إنه كجزء من مشاركة الشركة في الاحتفالات بالذكرى 61 للعيد الوطني والذكرى 31 لعيد التحرير، قامت بإنشاء عرض فني فريد من نوعه للمباني الثلاثة التي تتكون منها أبراج الكويت الشهيرة.

ويجذب العرض الذي يتكون من أكثر من 17000 عبوة فردية من الحليب وعصير الفاكهة من الشركة المحلية الكويتية الدنماركية للألبان (كي دي دي)، أعداداً هائلة من الناس المتحمسين لرؤية العرض مباشرة، والتقاط صور «سيلفي» أمام هذا الإبداع الفني..

ويصل العرض الإبداعي المذهل، الذي تم إنجازه من خلال تكديس ورص وموازنة حزم تترا صغيرة من منتجات الألبان والعصير من «كي دي دي»، إلى ارتفاع يصل إلى 6 أمتار تقريباً، ويحتوي على نحو 88 طبقة من الحزم مكدسة واحدة فوق الأخرى.

وتفوقت «لولو هايبر ماركت»، التي طالما افتخرت بتقديم تجربة تسوق مثيرة للعملاء، على نفسها من خلال هذا العرض للبراعة والإبداع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي