pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يدعم «لنكن على دراية» للعام الثاني على التوالي

المقامس: «الأهلي» يعزّز الشمول المالي

لؤي المقامس
لؤي المقامس

أكد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي، لؤي المقامس، أن البنك يملك يقيناً راسخاً بتوجيهات وجهود بنك الكويت المركزي، الرامية إلى تعزيز وترسيخ مفهوم الشمول المالي في الدولة، لافتاً إلى أن التقدم والتطور المتسارع الذي شهدته الصناعة المالية والمصرفية، أدى إلى نشوء حاجة ملحّة لزيادة الوعي المالي لدى العملاء.

وقال المقامس إن تعليم العملاء وتوفير كل سبل الدعم والمؤازرة لهم، بما يمكّنهم من تحقيق الاستفادة القصوى من كل منتجات البنك وخدماته المصرفية المتاحة مع الحفاظ على أمن وسلامة أموالهم، يأتي في صميم مسؤولية «الأهلي» والتزامه.

كلام المقامس جاء على هامش إعلان «الأهلي» استمرار دعمه لحملة «لنكن على دراية» التي أطلقها «المركزي» مع اتحاد المصارف للعام الثاني، من أجل نشر الوعي المالي، وتوعية العملاء حول دور قطاع الخدمات المصرفية، وتعريف العملاء حول كيفية الاستفادة من العروض والمزايا العديدة المتوافرة من خلال البنوك.

وتركز الحملة على تثقيف العملاء في شأن حقوقهم وتغطي زيادة الوعي حول سبل تجنّب الوقوع ضحية لعمليات النصب والاحتيال والجرائم الإلكترونية التي تستهدف العملاء بطرق وأساليب شتّى.

وشدد المقامس على تطلع «الأهلي» لدعم هذه المبادرة لضمان تزويد عملائه، بالمعلومات الصحيحة والضرورية من أجل حمايتهم أثناء تجربتهم المصرفية الشاملة، منوهاً بتمكن الحملة في عامها الأول، من الوصول إلى شريحة واسعة من المجتمع، ما أدى إلى جمع ما يقارب 100 مليون مشاهدة، نتيجة التعاون والتنسيق بين العديد من المؤسسات والهيئات والكيانات، وأبرزها وزارة الإعلام ووزارة الداخلية وهيئة أسواق المال والبنوك المحلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي