No Script

إحصاءات صادمة لريال مدريد

تيبو كورتوا محبطاً بعد الخسارة أمام باريس سان جرمان (رويترز)
تيبو كورتوا محبطاً بعد الخسارة أمام باريس سان جرمان (رويترز)
تصغير
تكبير

كشفت الإحصاءات الصادمة لريال مدريد الإسباني خلال هزيمته أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مدى معاناة «ريال» في المباراة.

وفي أبرز الإحصاءات، أنهى «ريال» اللقاء بثلاث تسديدات طائشة، دون أي تسديدة على مرمى «سان جرمان»، الذي سدد 8 مرات في قلب المرمى من أصل 21. وبلغت نسبة الفريق الفرنسي في الاستحوذ 61 في المئة، مقابل 39 في المئة لـ«ريال»، الذي قدّم أداء باهتاً وشهدت إحصاءاته تراجعاً خطيراً.

وحصل «ريال» على ركلة ركنية واحدة مقابل 7 لمنافسه، الذي مرّر لاعبوه 628 تمريرة منها 17 تمريرة عرضية، مقابل 466 تمريرة للفريق الإسباني منها 5 تمريرات عرضية. وفي محاولة لتبرير الهزيمة والأداء الهزيل، قال مدرب «ريال»، الإيطالي كارلو أنشيلوتي: «(كيليان) مبابي أفضل لاعب في كرة القدم الأوروبية. لم نلعب بشكل جيد، لكن الأمور لم تُحسم بعد».

ويبدو أن مهمة ريال مدريد قد تكون أصعب على ملعبه، لأنه سيلعب من دون الثنائي الموقوف البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فيرلان مندي. وبدوره، أقرّ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بفشل إستراتيجية فريقه بقوله: «هجماتنا المرتدة لم تنجح. الخسارة قاسية، لكن في الإياب تبقى كل الخيارات مفتوحة. يجب علينا الفوز، وسنحاول أن نفعل ذلك أمام مشجعينا، وهذه ميزة كبيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي