No Script

ليلة متناقضة بين ميسي ورونالدو

رونالدو محتفلاً بهدفه في مرمى برايتون	 (رويترز)
رونالدو محتفلاً بهدفه في مرمى برايتون (رويترز)
تصغير
تكبير

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز باريس سان جرمان الفرنسي على ريال مدريد الإسباني بهدف، مساء اول من امس، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الليلة المتناقضة نفسها، مانشستر يونايتد الى الفوز على برايتون بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة من المرحلة 18 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخاض ميسي اللقاء أمام «ريال»، الذي سبق أن واجهه لسنوات طويلة مع فريقه السابق برشلونة.

ولسوء حظ صاحب الـ34 عاماً، فلم تكن الأمور كما كان يتمناها عشاق المهاجم الأرجنتيني، حيث أتيحت فرصة ذهبية لميسي لهزّ الشباك وفكّ اللعنة التي لازمته في مباريات الـ«كلاسيكو» الأخيرة، ولكنه أخفق في استغلالها بإهدار ركلة جزاء (62).

ولم يستطع «البرغوث» اصطياد شباك «ريال» في آخر 7 مباريات خاضها بقميص فريقه السابق النادي الكاتالوني، قبل انتقاله مطلع الموسم الراهن الى «سان جرمان»، حيث يعود آخر هدف سجله في شباك ريال مدريد الى مايو 2018.

وللمفارقة، فإن مباراة «يونايتد» ضد برايتون انطلقت بعد 15 دقيقة من بدء اللقاء الأوروبي، شهدت افتتاح رونالدو التسجيل، قبل 11 دقيقة من إهدار غريمه ميسي ركلة الجزاء.

وعلى عكس النجم الأرجنتيني، الذي تكرّست عقدته مع ريال مدريد، نجح الـ«دون» في الدقيقة 51، من فكّ صيامه عن التهديف الذي لازمه منذ 30 ديسمبر الماضي ودام 588 دقيقة، وافتتح غلته التهديفية في العام 2022، قبل أن يضيف مواطنه برونو فرنانديز الهدف الثاني.

وبذلك، رفع فريق «الشياطين الحمر» رصيده إلى 43 نقطة واستعاد المركز الرابع بفارق نقطتين عن وست هام يونايتد. وبعد المباراة، نشر رونالدو رسالة تحفيزية على حسابه قال فيها: «عودة إلى المسار، لا يوجد من يستسلم، ولا يوجد سوى طريق واحد للعودة إلى المسار، وهو العمل الجاد والعمل الجماعي والعمل بقوّة، أي شيء آخر هو مجرد ضوضاء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي