pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك حصل على الجائزة من «ماستركارد» العالمية

«موج الخليج»... البطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة

محمد القطان أثناء تسلم الجائزة
محمد القطان أثناء تسلم الجائزة

حصلت بطاقة «موج» مسبقة الدفع للاسترداد النقدي من بنك الخليج، على جائزة «البطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وأفريقيا» من شركة «ماستركارد» العالمية.

وكان «الخليج» قد أطلق بطاقة «موج» مسبقة الدفع، بالتعاون مع شركة «ماستركارد» في يونيو 2021، لتكون أول بطاقة مسبقة الدفع للاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، وهي متاحة لجميع عملاء البنك، ويمكن طلبها إلكترونياً من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق «الخليج» أو عن طريق زيارة أحد فروعه.

وتوافر بطاقة «موج» لحامليها استرداداً نقدياً يصل إلى 5 في المئة على جميع مشترياتهم محلياً ودولياً على مدار العام، ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من خصومات في المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، وتمكنهم من الاختيار بين أكثر من 850 منفذاً في الكويت.

وتم تجهيز بطاقة «موج» مسبقة الدفع للحصول على تجربة تسوق أسرع وأكثر ملاءمة بتقنية «NFC»، وتتيح إجراء المعاملات عن بُعد لعمليات الشراء، ما يوفر على العملاء عناء إدخالها وتمريرها عبر أجهزة نقاط البيع في كل مرة يقومون فيها بسداد قيمة مشترياتهم.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان، إن تجربة العملاء تعتبر دائماً في مقدمة أولويات «الخليج»، الذي يحرص باستمرار على تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكاراً لعملائه، معرباً عن حماسه لتسلم هذه الجائزة من «ماستركارد»، لأنها تعكس الابتكار والتميز الذي يسعى لتحقيقه بشكل متواصل.

وأشار إلى أن بطاقة «موج» هي ثمرة تعاون البنك مع «ماستركارد»، والتي أنتجت أول بطاقة مصرفية مسبقة الدفع، تقدم ميزة الاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، ما خلق معياراً لجميع البطاقات مسبقة الدفع المستقبلية في الكويت والمنطقة، واعداً العملاء بالمزيد من التطورات التي سترسخ مكانة «الخليج» الريادية كبنك المستقبل.

وأضاف «يحصل جميع عملاء بطاقة (موج) على استرداد نقدي يصل إلى 600 دينار سنوياً عند إنفاقهم في المحلات والجمعيات والمطاعم، وعلى مصروفات السفر والفنادق وغيرها، سواء في الكويت أو خارجها، إضافة إلى الخصومات العديدة، كما تم تصميم البطاقة لتكون مناسبة لاستخدام جميع أفراد العائلة والأطفال، بحيث يمكن لرب الأسرة التحكم بالمبالغ المحولة للبطاقة، ومراقبة مصروفاتها».

جهد مستمر

من جانبها، أعربت مديرة «ماستركارد» في قطر والكويت وعمان نادية غساسي، عن سعادتها بمنح «الخليج» جائزة «بطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وأفريقيا» لبطاقة «موج» مسبقة الدفع، وهي أول بطاقة استرداد نقدي مسبقة الدفع في الشرق الأوسط. وقالت «مهدت شراكتنا مع (الخليج) الطريق لتزويد المستهلكين في الكويت بفرصة الاستمتاع بعروض مثيرة مع ضمان تلبية احتياجات الدفع الخاصة بهم، بحيث ساهم الجهد المستمر خلال العام الماضي في تحويل نظام المدفوعات المحلية في الكويت والمنطقة، إلى تجربة لا مثيل لها، وتوفير طريقة دفع سلسة وآمنة وأكثر ملاءمة».

خصومات استثنائية

يمكن لحاملي بطاقات «موج» مسبقة الدفع من «الخليج» الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25 في المئة لدى أكثر من 550 مطعماً ومقهى في الكويت، وبخصومات فورية تصل إلى 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي