pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» و«PADEL BLU» ينشران «البادل»... بين الشباب

الصقعبي والعيسى خلال توقيع الشراكة
الصقعبي والعيسى خلال توقيع الشراكة

دخل بنك بوبيان في شراكة تعاون مع ملاعب «بادل بلو» (PADEL BLU)، المتخصصة في لعبة البادل بهدف نشر اللعبة بين الشباب الكويتي، في ظل الانتشار الهائل الذي تشهده اللعبة عالمياً وإقليمياً.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، وليد الصقعبي «تشهد لعبة البادل على مستوى الكويت إقبالاً كبيراً من الشباب، وهو ما دفعنا إلى تبني الكثير من الأفكار التي من شأنها أن تساهم في نشر اللعبة أكثر، وهو ما يحقق لعملائنا وموظفينا المزيد من الخيارات لممارسة اللعبة».

وأضاف أن لعبة البادل تتمتع بالعديد من المزايا وأبرزها بساطتها وسهولة تعلمها مقارنة برياضات أخرى مماثلة، إلى جانب كونها من الالعاب التي يفضل أن تُلعب زوجياً، ما يجعلها مناسبة لخلق المزيد من العلاقات الاجتماعية بين اللاعبين وخلق أجواء تنافسية جميلة بينهم.

وذكر أن مدة الشراكة عام واحد قابل للتجديد، وسيتم من خلالها استخدام ملاعب «PADEL BLU» الموجودة في منطقة الشويخ، والتي تتضمن 7 ملاعب من قِبل موظفي وعملاء البنك وفق جدول معلن عنه مسبقاً.

وتابع الصقعبي أنه سيتم كذلك العمل على تنظيم بطولات خاصة للشباب والفتيات (منفصلين) على هذه الملاعب، من أجل خلق المزيد من الأجواء التنافسية بين الجميع، إلى جانب تنظيم فعاليات خاصة بعملاء البنك خصوصاً حساب «PRIME» للشباب وموظفي البنك.

من جانبه، قال هشام العيسى من ملاعب «بادل بلو»، إن الاتفاقية تدل على مدى الدعم الذي يقدمه البنك لعملائه وموظفيه، وسعيه لنشر اللعبة في الكويت وهي خطوة تؤكد مدى المسؤولية الاجتماعية التي يتمتع بها البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي