pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بمناسبة الأعياد الوطنية وبعنوان «الماي ماضي ومستقبل الكويت... حافظ عليه»

1.5 مليون مشاهدة لأغنية «الوطني»

بسمة الحسن
بسمة الحسن

أكد بنك الكويت الوطني أنه يحرص سنوياً على الاحتفال بالأعياد الوطنية من خلال تقديم عمل فني مميز يشارك من خلاله المواطنين احتفالاتهم، موضحاً أن العمل الفني هذا العام جاء بعنوان «الماي ماضي ومستقبل الكويت.. حافظ عليه»، حيث يمثل تدشيناً لمبادرة وطنية أطلقها البنك للحفاظ على المياه ضمن إستراتيجيته لتحقيق الاستدامة.

وذكر أنه وعلى غرار الأعمال الفنية التي يقدّمها «الوطني» احتفالاً بالأعياد الوطنية خلال السنوات السابقة، حصد العمل الفني «الماي ماضي ومستقبل الكويت.. حافظ عليه» أكثر من 1.5 مليون مشاهدة على قناة «الوطني» على «يوتيوب» في أول أيام عرضه.

وبيّن أن العمل الفني يجمع الكاتب بدر بورسلي والملحن غنام الديكان بعد غياب الأعمال الفنية التي تجمعهما لمدة تزيد على 30 عاماً ليجتمعا من جديد وتتجسد ابداعاتهما المعهودة في العمل الوطني المتميز الذي قدمته المطربة حنين.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة الإعلان في «الوطني» بسمة الحسن: «احتفالنا بالأعياد الوطنية أصبح تقليداً سنوياً راسخاً للبنك حيث نحرص في كل عام على تقديم عمل فني متميز يقدم رسالة وطنية ونشارك من خلاله احتفالات الكويتيين واعتزازهم بالوطن وحرصهم على تقدمه وازدهاره».

وأضافت: «العمل الفني هذا العام استثنائي ويمثل إطلاقاً لمبادرة وطنية برعاية البنك تستمر فعالياتها على مدار العام وتهدف إلى الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها وذلك ضمن جهوده المكثفة لتحقيق الاستدامة والتزامه بتطبيق معايير الحوكمة البيئية والمجتمعية والمؤسسية».

وأعربت الحسن عن سعادتها بالإقبال الكبير على مشاهدة العمل الفني ما يعكس الحرص على مشاهدة ما يقدمه «الوطني» من جديد كل عام، حيث تحولت تلك الأعمال إلى لوحات فنية وطنية راسخة في ذاكرة الأجيال، موضحة أن الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها يعد من أبرز إنجازات «الوطني» في مجال الاستدامة خلال العام 2020 حيث نجح في خفض استهلاك المياه بنسبة كبيرة.

وذكرت أن تصميم وإدارة مقر «الوطني» تقدم نموذجاً يحتذى به للمباني الخضراء حيث تم تصميم المبنى وإنجاز كافة أعمال البناء بما يتوافق مع معايير «LEED» الذهبية الرائدة في تصميمات الطاقة والبيئة للمباني الحديثة كما يتم تطبيق نظام إعادة تدوير المياه الرمادية لاستخدامها في دورات المياه ونظام إدارة الإضاءة الموفر للطاقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي