No Script

عويد العنزي ممثلا عن «كرة السلة الخليجية» في الاتحاد العربي

عويد العنزي
عويد العنزي
تصغير
تكبير

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة أن أمين السر المساعد في الاتحاد عويد العنزي انتخب اليوم عضوا في الاتحاد العربي للعبة لأربع سنوات مقبلة عن مقعد دول مجلس التعاون الخليجي بالاتحاد الإقليمي، في الانتخابات التي عقدت على هامش الجمعية العمومية للاتحاد في مدينة دبي والتي شهدت تزكية الإماراتي اسماعيل القرقاوي رئيسا للاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للعبة رشيد العنزي عقب ختام الاجتماع أن فوز ممثل الكويت بالانتخابات جاء بعد أن حصل على 4 أصوات من ممثلي اتحادات دول المجلس مقابل صوتين لمنافسه رئيس الاتحاد العماني صالح الناعبي لينال مقعد العضوية للاتحاد الخاص بالزون الخليجي وفقا للنظام.

وأضاف أن هذا الفوز يعد تعزيزا لمكانة الكويت الرياضية خارجيا وإنجازا مهما لاتحاد اللعبة الكويتي الذي يحرص على تطوير كل الكوادر العاملة به وتمكينهم على الصعيدين الداخلي والخارجي، مثمنا دور الاتحادات الخليجية في الوقوف الى جانب مرشح الاتحاد في الانتخابات.

من جانبه أكد عضو الاتحاد العربي عويد العنزي أنه سيسعى مع زملائه في الاتحاد العربي الى العمل على أحداث تطوير المسابقات العربية للعبة للرجال والسيدات سواء للمنتخبات بمختلف فئاتها السنية او اندية الابطال لضمان أكبر مشاركة بالبطولات.

وذكر بأن هذا الفوز يمثل المكانة المميزة لكرة السلة الكويتية في محيطها الخليجي والعربي، معربا عن شكره العميق لممثلي الاتحادات الخليجية على ثقتهم به لتبوء هذا المنصب ممثلا عن كرة السلة الخليجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي