pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بالتعاون مع «الكويتية لرعاية الأطفال» و«بيت عبدالله»

«stc» توزّع الهدايا على الأطفال في المستشفيات


- الجاسم: نقدّم الدعم لإسعاد الاطفال ومشاركتهم فرحة الاحتفالات بالأعياد الوطنية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) عن مبادرتها بتزويد غرف لعب الأطفال في المستشفيات بألعاب بالاتفاق مع شركة تيله لألعاب الأطفال، وبالتعاون مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله لرعاية الأطفال (كاتش وباتش).

وأفادت الشركة في بيان، أن الفعالية شهدت حضور الرئيس التنفيذي المدير الطبي لـ«كاتش وباتش»، الدكتور ميثم حسين، حيث تم توزيع الألعاب بالشراكة مع «تيله»، دعما من «stc» للمشاريع الوطنية، على غرف الألعاب للاطفال داخل المستشفيات ضمن الإجراءات الصحية المعتمدة، وبدعم من فريق عمل العلاقات العامة في «stc» في خطوة تهدف الى تخفيف المعاناة والترفيه عن الأطفال بالمستشفيات.

ولفتت إلى أنه وعلى هامش الفعالية، قامت ممثلة «stc» المدير العام لاتصالات الشركات وفريق العلاقات العامة، دانة الجاسم، بتكريم مسؤولي «كاتش وباتش» بدرع تذكارية وتوزيع هدايا تذكارية على فريق العمل في بيت عبدالله لما يقومون به من عمل جبار ودؤوب، في إطار التعاون الثنائي الذي نسعى إلى توطيده من خلال المساهمة في فعاليات هادفة في المستقبل القريب. وبهذه المناسبة، قالت: «إن شعار (فبراير وايد غير مع stc) الذي أطلقته الشركة خلال شهر فبراير احتفالاً بالأعياد الوطنية، سيتضمن العديد من الأنشطة والمبادرات التي تسعى من خلالها إلى نشر البهجة والفرحة بين أهل الكويت.

إن هذه المبادرة المجتمعية هي ضمن برنامج متكامل لفريق عمل العلاقات العامة في (stc) احتفالاً بالأعياد الوطنية مع جميع أهل الكويت».

وأضافت:«هذه المبادرة هي نتاج العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله لرعاية الأطفال (كاتش وباتش)، حيث إن (stc) تثمن هذا التعاون المثمر الذي يندرج ضمن التعاون الدائم والمستمر مع مختلف الجمعيات الإنسانية والخيرية في كل الفعاليات والمناسبات التي من خلالها تهدف الشركة إلى مشاركة الفرحة ورسم البسمة على وجوه الأطفال ضمن برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية».

وأوضحت:«تحرص (stc) على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت وتعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات التزاماً اجتماعياً، حيث تقدم الشركة الدعم لإسعاد هؤلاء الاطفال ومشاركتهم فرحة الاحتفالات بالاعياد الوطنية مع اهل الكويت».

وأعربت الجاسم عن سعادتها بهذه المبادرة وبتواجد فريق العمل جنباً الى جنب مع الأطفال بهدف إدخال الفرحة والبهجة الى قلوبهم، وذلك تزامناً مع شهر فبراير الذي يحتفل فيه أهل الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير، عبر توزيع الهدايا والألعاب من خلال شراكتها مع «تيله» لألعاب الأطفال التي تندرج ضمن دعم «stc» للمشاريع الوطنية الذي من شأنه دعم المجتمع والاقتصاد الوطني.

وهنأت الجاسم جميع أهل الكويت قيادةً وشعباً وجميع المقيمين في عيدها الوطني ويوم التحرير يومي 25 و26، معربة عن امنيات «stc» للجميع بدوام الفرح والسعادة بمناسبة الاحتفالات الوطنية.

وذكرت أنه لمعرفة المزيد عن رعايات «stc» والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتها من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها، أو من خلال زيارة أحد فروعها، أو عبر تحميل تطبيقها أو بزيارة «www.stc.com.kw»، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.

مركز ريادي

تعتبر «stc» شركة رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة «stc»، التي حظيت بمكانة متميزة في سوق الاتصالات خلال فترة وجيزة من خلال إستراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين. وتقدم «stc» حزمة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات والحلول ذات القيمة والجودة العالية والتي تتناسب مع متطلبات وحاجات العملاء، سواء الأفراد أو الشركات.

واستحوذت الشركة عام 2019 على 100 في المئة من رأسمال شركة «كواليتي نت» للتجارة العامة والمقاولات (solutions by stc)، مزود خدمات الإنترنت في السوق المحلي. وتقدم «stc» اليوم سرعات إنترنت كبيرة بسبب تطبيقها لتقنية «5G» المتقدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي