pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«هرتز ودولار ثريفيتي» تحصل مجدداً على شهادة «الآيزو» للجودة

رائد ترجمان
رائد ترجمان

تحتفل شركة عبر القارات لتأجير السيارات مرة جديدة وبنجاحاتها المستمرة وبتميّزها الدائم، مع نيلها التدقيق لشهادة الجودة «آيزو» (ISO 9001:2015) في ديسمبر الماضي، من قِبل شركة «بيروفيرتاس».

وأتى ذلك من خلال فريق عمل مختص بإجراء تدقيق الجودة لمنح شهادة «الآيزو ISO»، والتي تعد من أهم الشهادات العالمية التي تقيّم مستوى الجودة والتميّز الإداري للشركات.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «شمال الخليج»، رائد ترجمان عن فخر «هرتز ودولار ثريفيتي» بحصولها على تدقيق شهادة الأيزو، ما يعتبر بمثابة تأكيد لمدى تفوّقها في كل معايير الجودة العالمية.

وأضاف أن الشركة أثبتت تواجداً مميّزاً جعل التنقل معها أكثر متعة وراحة كما كان دائماً، وذلك بفضل جهودها المتواصلة للحفاظ طوال هذه الأعوام على رضا عملائها، لافتاً إلى أنها استحقّت أن تكون الخيار الأول لكل من رجال الاعمال والسائحين في الكويت.

وأكد حرص الشركة الدائم على اثبات حضورها وتعزيز وجودها كعلامة رائدة في مجال تأجير السيارات، من خلال نظام متكامل ومترابط عن طريق توثيق العمليات والإجراءات التي تتم داخلها، وفقاً لمتطلبات النظام التي يتمثل أهمها في إنشاء سياسة ودليل للجودة، وفقاً للإستراتيجية المتبعة في جهة العمل من خلال المتابعة والتدقيق على جميع العمليات والإجراءات، لضمان تماشيها مع الأهداف الموضوعة والالتزام بمتطلبات نظم إدارة الجودة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي