No Script

«سلة البرتقالي» يواجه القادسية

تصغير
تكبير

يسعى كاظمة، شريك الصدارة، إلى مواصلة الصحوة، عندما يلتقي القادسية الرابع، في الـ4:30 مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من القسم الثالث الأخير للدوري الممتاز في كرة السلة، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويأمل «البرتقالي» في تحقيق الفوز الثاني توالياً بعدما استعاد توازنه إثر الهزيمة الأولى في الموسم أمام «الكويت» المتصدر، بفوزه السهل على برقان الخامس 114-70.

في المقابل، يتطلّع «الأصفر» إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام الجهراء 69-81، في انطلاق القسم الثالث، وبالتالي تعزيز مركزه الرابع المؤهل إلى «المربع الذهبي».

ويخوض الجهراء الثالث مباراة سهلة مع القرين الأخير، في الـ6:30، وهو مرشح لتحقيق الفوز دون عناء نظراً إلى فارق الإمكانات مع منافسه، لاسيما بعد التعاقد مع المدرب الصربي دراغان فاسكنن، واللاعب الأميركي شاني ريكتور الذي تألق في مباراته الأولى أمام القادسية.

بدوره، تنتظر «الكويت» المتصدر مهمّة سهلة أيضا، عندما يلتقي برقان، في الـ8:30.

ويتصدر «العميد» بـ21 نقطة بفارق نقاط التسجيل أمام كاظمة، ثم يأتي الجهراء (17)، القادسية (15)، برقان (13) فالقرين (12).

ويقام الدوري من 3 أقسام على أن تبلغ الفرق الأربعة الأولى «المربع الذهبي»، حيث يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بنظام الـ«بلاي اوف» من 5 مواجهات، ثم يتأهل الفائز في 3 منها الى النهائي المقام بالنظام ذاته، فيما يهبط صاحب المركز الأخير في الدوري مباشرة الى الدرجة الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي