No Script

مثل «جامعتي» و«رفاء» و«إنجاز» و«ثمار» و«شفاء»

«بيتك» يوفّر خططاً استثمارية وفق... أعلى المعايير العالمية

تصغير
تكبير

أكد «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) مواصلته تميزه في تلبية تطلعات العملاء، وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية، وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميّز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ولفت إلى حرصه على تلبية رغبات العملاء، لجهة تحقيق أعلى مستويات التعليم لأبنائهم، والذي يعد أفضل استثمار ممثلاً بتأمين تعليمهم الجامعي.

وصمم «بيتك» خطة الاستثمار طويلة الأجل «جامعتي» لتعد الأبناء بمستقبل مشرق.

وتقدم «جامعتي» حلولاً تمكّن العميل من ادخار مبالغ شهرية، وتمنحه أرباحاً استثمارية أعلى على مدخراته بالإضافة إلى تغطية تكافلية.

وتشمل شروط الخطة الاستثمارية أن يكون عمر الابن أو الابنة أقل من 14 عاماً، وأن يتراوح عمر العميل ما بين 21 و61 عاماً، على أن تتراوح مدة الاستثمار من 4 إلى 18 سنة.

وتابع البنك أنه من مزايا «جامعتي» إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، إذ يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب «جامعتي»، لافتاً إلى توافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول، في حين يتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره والأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية.

ويمكن إلغاء خطة الاستثمار في أي وقت، ليتم إرجاع المبلغ المستثمر، والأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

خطط أخرى

ويوفر «بيتك» كذلك خطة «إنجاز» متعددة الأغراض، التي يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق أهدافهم، كإقامة مشروع خاص أو شراء منزل مناسب وغيره.

ويتيح البنك خطة «رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها عند نهاية الخطة.

تقاعد مريح

ويوفر «بيتك» كذلك «ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، اذ يستطيع العميل تحديد مبلغ بحيث يتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد، إلى جانب «شفاء» التي تمكن العميل الاشتراك فيها وتحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، ليقوم البنك بإعداد الخطة التي تناسبه، بالإضافة إلى «شفاء» التي تمنح حماية تكافلية لحالات 11 مرضاً من الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم.

ويمكن للعميل الحصول على المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة.

تشجيع الادخار

وبيّن «بيتك» أن الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها، تسهم في تشجيع العملاء وتحفيزهم على تعزيز ثقافة التخطيط للمستقبل والادخار، وتحديد أولويات الإنفاق الأسري، وضرورة تعزيز فرص زيادة دخل الأسرة من خلال حلول مبتكرة ومرنة ذات عوائد استثمارية جيدة.

وأضاف «لأن تطلعاتك وأهدافك تحدد مسار حياتك، صممنا لك خطة الاستثمار المرنة (إنجاز)، لتتمكن من تنفيذ مشاريعك الخاصة وتحقيق أحلامك المستقبلية».

استثمار مرن

أوضح «بيتك» أن خطة الاستثمار المرنة «إنجاز» تمكّن العميل من ادخار مبالغ شهرية، وتقدّم له أرباحاً استثمارية أعلى على مدخراته، مبيناً أنه عندما يرغب بالبدء بمشروعه الخاص سيكون إجمالي المبلغ المدخر، بالإضافة إلى أرباح الاستثمار متوافراة لتحقيق تطلعاته الخاصة، في ظل تغطية تكافلية.

ولفت إلى إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، بينما يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب «إنجاز»، وإمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول.

ويمكن إيداع دفعات مالية محددة، بالإضافة إلى المبالغ الشهرية المستقطعة دون التأثير على الجدول الزمني لخطة الاستثمار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي