pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«يد الناشئين» يستعد لـ «البحر المتوسط»

منتخب الناشئين لكرة اليد
منتخب الناشئين لكرة اليد

بدأ منتخب الناشئين لكرة اليد تدريباته، بقيادة المدرب الصربي بوسكو يولوفيتش، على صالة الشهيد فهد الأحمد في مقر اتحاد اللعبة في الدعية، استعداداً للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط المقرّرة في إسطنبول، في 20 فبراير الجاري، والتي يشارك فيها منتخبات أوروبية عدة.

وشهد المران حضور اللاعبين كافة من دون استثناء، وقام مساعد المدرب، الألماني أبوبكر زرماني، ببعض التدريبات الخاصة بحراس المرمى وركز على جوانب رفع معدل اللياقة البدنية وزيادة قوة التحمل والوصول باللاعبين إلى الجهوزية المطلوبة ذهنياً، بدنياً وفنياً.

وأكد أمين سر الاتحاد، قايد العدواني، أن العمل على إعداد المراحل العمرية يحتاج إلى كثير من الصبر والتحلّي بالالتزام تجاه صناعة اللاعب النجم، وأضاف: «لدينا مواهب وخامات تبشر بمستقبل باهر للمنتخبات».

وحول البطولة، قال: «الاحتكاك الخارجي بمنتخبات ذات مستوى فني وقدرات وإمكانات عالية ينعكس دائماً بالإيجاب على اللاعبين»، واستطرد: «نملك فرصة لصقل منتخب الناشئين والاستفادة من خبرات المنافسين وتأقلم اللاعبين على المواجهات الصعبة».

وأثنى على التزام اللاعبين بالتدريبات اليومية، مشيداً بالروح القتالية التي يظهرونها في تطبيق توجيهات الجهازين الإداري والفني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي