pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الكارتينغ» ينظم بطولة «العيد الوطني»

حامد بوشهري
حامد بوشهري

ينظم النادي الكويتي للكارتينغ، في 26 و27 فبراير الجاري، بطولة «العيد الوطني»، على حلبة «سرب» في الشويخ، برعاية وحضور وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب، المهندس علي الموسى.

وحدّد النادي، يوم 26، للأعمار فوق 16 سنة للإناث والذكور، و27 منه للناشئين (8-12 عاما)، على ان يقام الحفل الختامي في الـ6:00 مساء.

وخصص النادي جوائز قيمة بواقع 300 دينار للبطل و200 للثاني و150 للثالث، بالإضافة الى جوائز من القطاع الخاص للفائزين والجمهور، مع إقامة الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الكويت للكارتينغ، الدكتور حامد بوشهري، بالشكر الى الوزير الموسى، لرعايته البطولة واهتمامه الكبير باللعبة بشكل خاص والرياضة بشكل عام، ودعمه المستمر للشباب.

وبيّن أن النادي دعا المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، ونواب مدير «الهيئة»، إلى جانب مستشار وزير الدولة لشؤون الرياضة محمود أبل.

وأشار إلى اهتمام إدارة النادي باللعبة وسعيها الدؤوب للارتقاء بها إلى الأفضل من خلال تنظيم البطولات المحلية، واكتشاف المواهب الشابة، ما من شأنه تدعيم المنتخب خلال مشاركاته الخارجية.

وقال: «نحرص على مشاركة الكويت احتفالاتها الوطنية من خلال تنظيم هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى، برعاية كريمة من الموسى».

وشكر بوشهري اللجان العاملة في النادي على الجهود الكبيرة التي تبذلها لإخراج البطولة بصورة تليق بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي