No Script

كرّمت بشار عبدالله وجاسم الهويدي

«stc» رعت مباراة «السوبر»

الحربي خلال تكريم بشار عبدالله
الحربي خلال تكريم بشار عبدالله
تصغير
تكبير

رعت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحوّل الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، مباراة كأس السوبر التي توج بها العربي على حساب «الكويت» بركلات الترجيح 4-3 على استاد جابر الدولي.

وهي خطوة تُشكّل استمراراً لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة لدعم القطاع الرياضي وأنشطة اتحاد كرة القدم ضمن شراكة ممتدة لـ8 سنوات.

وقبيل المباراة، قام الرئيس التنفيذي في «stc» مزيد بن ناصر الحربي، بمشاركة المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، بتكريم اللاعبَين السابقَين للمنتخب بشار عبدالله وجاسم الهويدي، لاسيما مع دخولهما قائمة افضل 10 هدافين للمنتخبات العربية، حيث جاء الأول في المركز الثالث (75 هدفاً) والثاني سادساً (62).

وقال اليوسف: «نثمّن دور فليطح وشركة stc لجهة رعاية مباراة كأس السوبر»، شاكراً «stc» على الدعم المستمر لفعاليات الاتحاد وتفانيها في دعمه ومسابقاته طوال السنوات الماضية.

من جهته، عبّر الحربي عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية للشركة كراع رسمي للاتحاد ومسابقاته للموسم 2021-2022، وذلك للعام الثامن توالياً، مشيراً إلى أن رعاية «stc» تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة وتتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي.

وختم: «ستواصل «stc» القيام بدورها في دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة وخاصة مسابقات كرة القدم، إيماناً بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب ونشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بممارستها».

جدير بالذكر أن «stc» تُعد من العناصر المؤثرة في المشهد الرياضي المحلي، حيث تسعى دوماً للمشاركة في مختلف الفعاليات تشجيعاً منها للأفراد من الأعمار كافة على اتباع أسلوب حياة صحي انسجاماً مع استراتيجيتها المستدامة للمسؤولية المجتمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي