No Script

كونتي يحذّر من استحالة التأهل إلى دوري الأبطال

«يونايتد» يبحث عن الفوز... ورونالدو

تصغير
تكبير

يبحث مانشستر يونايتد عن استعادة نغمة الفوز، عندما يستضيف برايتون، اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة 18 للدوري الإنكليزي الممتاز في كرة القدم.

ويحتل «يونايتد» المركز الخامس برصيد 40 نقطة، فيما يأتي برايتون تاسعا بـ33 نقطة.

وكان فريق «الشياطين الحمر» تعادل في المباراتين الأخيرتين مع بيرنلي 1-1 وساوثمبتون بالنتيجة ذاتها، وما زال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبحث عن أول أهدافه في العام الجاري، وهو يأمل في فكّ النحس أمام برايتون وإهداء فريقه النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في المنافسة على مركز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا.

ويدرك «يونايتد» انه لا بد من الانتصار وانتزاع المركز الرابع من وست هام يونايتد (41 نقطة) الذي حقق تعادلاً صعباً في الرمق الاخير من مضيفه ليستر سيتي 2-2.

وبعدما فقد توتنهام المركز السابع (36) لولفرهامبتون (37) الذي هزم النادي اللندني بهدفين نظيفين، حذّر مدرب الأول، الإيطالي أنتونيو كونتي، من استحالة تأهل فريقه إلى دوري الأبطال، في ظل النتائج الباهتة في الآونة الأخيرة.

وقال لشبكة «سكاي سبورتس»: «عندما تخسر مباراتين على ملعبك، وأخرى أمام تشلسي، بالنسبة الى فريق يرغب في التأهل إلى دوري الأبطال، يكون هذا الهدف مستحيلاً».

وأضاف: «نعرف أننا بحاجة للقتال لبناء شيء مهم. لكن يجب معرفة الموقف الذي نمرّ به، ربما يتوجّب على الجماهير عدم الشعور بالإحباط ومواصلة دعمنا».

وختم: «اللاعبون يحتاجون لإيجاد الأجواء المناسبة، وعدم الشعور بالضغط لصعوبة الوصول إلى الهدف. يجب أن نتحلّى بالواقعية، وعلى الجماهير الصبر وانتظار إعادة البناء، حتى نصل إلى المكانة التي اعتادوا التواجد بها في السابق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي