pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

هدف دي يونغ المتأخر يمنح برشلونة التعادل أمام إسبانيول

 هدف دي يونغ المتأخر يمنح برشلونة التعادل أمام إسبانيول
هدف دي يونغ المتأخر يمنح برشلونة التعادل أمام إسبانيول

أحرز البديل لوك دي يونغ هدفاً بضربة رأس في الدقيقة 96 ليقتنص التعادل لبرشلونة 2-2 مع مضيفه إسبانيول غريمه في المدينة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وطُرد لاعب من كل فريق في الدقائق الأخيرة، وبدا إسبانيول في طريقه لتحقيق أول فوز في الدوري على برشلونة منذ 16 عاما قبل أن يحول دي يونغ تمريرة آداما تراوري العرضية إلى الشباك.

وبهذه النتيجة عاد فريق المدرب تشافي هرنانديز إلى المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، متساويا في رصيد 39 نقطة مع أتليتيكو مدريد.

وبدا أن برشلونة سيواجه مباراة سهلة عندما تقدم بعد مرور دقيقتين عن طريق بيدري الذي حول تمريرة جوردي ألبا العرضية إلى الشباك من مسافة قريبة.

واقترب كل من فيران توريس وتراوري من التسجيل لصالح برشلونة قبل أن يدرك سيرجي داردر التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء بعد لعبة جيدة من راؤول دي توماس. ورد داردر الهدية بتمريرة إلى دي توماس ليسجل الهدف الثاني الذي بدا أنه سيمنح إسبانيول النقاط الثلاث. واشتعلت الأمور في الدقائق الأخيرة وطُرد كل من جيرار بيكي ونيكو ميلامد بعد تنافسهما على كرة مشتركة قبل أن يأتي هدف دي يونغ المتأخر بالتعادل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي