No Script

خاصة بمستشفى الأحمدي

مناقصة لتزويد «نفط الكويت» بعمالة فنية

تصغير
تكبير

قالت مصادر مطلعة لـ«الراي» إن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق لشركة نفط الكويت على طرح مناقصة تزويد أيدي عاملة مساعدة فنية لمستشفى الأحمدي.

وأضافت أن الجهاز مدد أسبوعين لمناقصتي تقديم خدمات الصيانة لأنظمة مكافحة الحريق لمناطق الجنوب والشرق والتصدير والبحرية والأحمدي التابعة للشركة ومناقصة مراقبة حالة وتقديم خدمات الصيانة الوقائية لمرافق الإنتاج في مناطق جنوب وشرق الكويت، فيما طالب بتمديد التأمين الأولي للشركات المشاركة في مناقصة تقديم خدمات الفحص التخصصية، ومناقصة تقديم خدمات الصيانة الشاملة لأنظمة كشف الحريق والغاز في مناطق شمال وغرب الكويت.

وأوضحت أن الجهاز وافق لـ«نفط الكويت» على التمديد الأول لعقد مناقصة تركيب خطوط حاويات نزع ملوحة جديدة مع شركة الخريف لبيع وصيانة وإصلاح معدات استخراج النفط لمدة 421 يوماً اعتباراً من 20 يناير 2022 إلى 15 مارس 2023 دون زيادة على قيمة العقد.

من جانب آخر، أجل الجهاز البت في طلب شركة البترول الوطنية طرح مناقصتي عقد أعمال التوريدات والإنشاءات الاحتياطية، ومناقصة خدمات النظافة والزراعة لمصافي الشركة ونادي بيت الوطنية ومستودع الشعيبة، فيما مدّد أسبوعين لمناقصة خدمات مراقبة الجودة لمصافيها، قبل نشر محضر الاجتماع التمهيدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي