No Script

تمتد حتى 28 الجاري و4 سيارات جوائز للمحظوظين

«الساير» تبدأ حملة ترويجية

تصغير
تكبير

أعلنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده عن حملتها الترويجية خلال شهر فبراير، إذ سيتم تسليم 4 سيارات تويوتا هي «هايلاندر هايبرد»، و«هايلكس أدفنتشر»، و«بيك آب LC 70» و«راف 4 هايبرد» إلى 4 فائزين محظوظين، يتم اختيارهم من خلال 4 سحوبات إلكترونية في وزارة التجارة والصناعة.

وذكرت الشركة أنه وخلال الحملة المستمرة لغاية 28 فبراير الجاري، فإنه مقابل كل 500 دينار يدفعها العميل لشراء سيارة «تويوتا» جديدة، يحصل على فرصة واحدة لدخول أحد السحوبات الأسبوعية الأربعة التي ستقام في 8 فبراير على «هايلكس أدفنتشر»، وفي 15 فبراير على «هايلاندر هايبرد»، وفي 22 فبراير على «بيك آب LC70»، وفي 6 مارس على «راف 4».

وبيّنت الشركة أن «هايلكس أدفنتشر» هي الفئة الأعلى في مجموعة «هايلكس» الجديدة، وتتوافر بطرازات الكابينة المفردة والكابينة المزدوجة، وأنه تم تصميم فئة «أدفنتشر» للاستخدام المزدوج للذين يريدون كل وسائل الراحة والقدرات المتنوعة في سيارة «بيك آب» بالإضافة لتصميم متطور يحاكي روح المغامرة ويمتاز بأعلى مستويات المواصفات والتجهيزات.

وأوضحت أن «هايلاندر» ذا السبعة مقاعد يجمع كل المواصفات التي تمتاز بها سيارات «تويوتا SUV» كالراحة، والأداء المميز، والأمان مع انبعاثات أقل، وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود، ونظام دفع رباعي ذكي (AWD)، ورحابة، وقدرة سحب رائعة 1500 كلغ.

ولفتت «الساير» إلى أن «لاند كروزر» يمتاز بأسطورية الأداء والاعتمادية وأنه امتلك بذلك لقب ملك الدفع الرباعي.

وأشارت إلى أن «راف 4» يمتاز بأدائه الرياضي والعديد من المواصفات المتفوقة، وبتعزيز سهولة التحكم بالقيادة، والراحة اليومية والكفاءة المثالية باستهلاك الوقود، كما تم تصميمه للتعامل مع جميع أنواع المغامرات داخل المدينة وخارجها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي