No Script

«زين» رعت رئيسياً بطولة «الكيرم»

العثمان مُكرماً الخشتي
العثمان مُكرماً الخشتي
تصغير
تكبير

اختتمت شركة زين للاتصالات، رعايتها الرئيسية لبطولة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الأولى لـ«الكيرم» (لعبة البليارد)، والتي استضافها ونظّمها متحف بيت العثمان على مدار 3 أيام تحت إشراف تنظيمي من الهيئة العامة للرياضة بمُشاركة 165 فريقاً وما يفوق 400 لاعب.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنها تواجدت في حفل اختتام البطولة وتكريم الفائزين الذي أقيم في متحف بيت العثمان بمنطقة حولي، والذي قام خلاله الرئيس الفخري لمتحف بيت العثمان عدنان العثمان، بتكريم الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات لديها وليد الخشتي تقديراً لرعايتها للبطولة.

وعبّرت «زين» عن فخرها برعاية هذا الحدث المحلّي المُميز بالتعاون مع متحف بيت العثمان التابع لمركز الكويت للعمل التطوعي، ضمن إستراتيجيتها لتطوير قطاعات الشباب والرياضة والثقافة في الكويت، مؤكدة أنها تؤمن بأهمية الدور الفعّال لمؤسسات القطاع الخاص في دعم وتطوير الأنشطة، التي تعنى بتعزيز الثقافة المحليّة، وخصوصاً تلك التي تُساهم في الحفاظ على الموروث الشعبي وترتكز حول التراث الكويتي الأصيل.

وأكدت الشركة أن رعايتها لهذه البطولة أتت تماشياً مع استراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاعات الرياضة والشباب والثقافة، وأنها تفخر برعاية ودعم العديد من الأنشطة التي تهدف إلى تعريف الأجيال القادمة على التراث الكويتي الأصيل، والمُساهمة في الحفاظ على الموروث الشعبي والأنشطة الثقافية المحليّة بأنواعها.

ويأتي ذلك في وقت أقام متحف بيت العثمان بطولة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الأولى لـ«الكيرم» (لعبة البليارد)، وهي من الألعاب الشعبية القديمة التي تلقى رواجاً كبيراً لدى الشباب الكويتي مُنذ القِدم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي